أحمد حلمي يعود للمسرح بعد غياب 20 عاما؟

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي، منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث عقب الكشف عن تحضيره لعمل مسرحي قريباً.

ورصدت التقارير الصحافية المصرية تعاقد المنتج حمدي بدر مع النجم أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بمصر.

وفي التفاصيل فإنه على الرغم  من تكتم بدر عن ذكر تفاصيل تخص العمل الجديد الذي يعيد حلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما إلا أنه يؤكد أنه تم رصد ميزانية ضخمة لتنفيذه للخروج بلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كومديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تنفيذها بمستوى ومواصفات عالمية تليق باسم هوليوود الشرق وفقاً لمصادر رفضت ذكر اسمها ومقربة من الثنائي بدر وحلمي.

وظهر أحمد حلمي في صورة الإعلان عن العمل الجديد بصحبة المنتج حمدي بدر يمسك بسيناريو المسرحية ويخفي اسمها ليشوق الجمهور ويزيد من حماسه.

وتعد الرواية المسرحية الجديدة هي التجربة الثالثة للمنتج حمدي بدر عقب نجاح  لوكاندة الأوباش  للنجمة اللبنانية مايا دياب وأولاد كازانوفا  للنجمين عمرو يوسف وحسن الرداد من تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، وتم عرضهما أكثر من مرة على مسرح البوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

على جانب آخر،  يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وكذلك بسبب مطالبات الجماهير بوجود جزء ثاني لهذا العمل الذي عُرض في قاعات السينما خلال عام 2007.

بينما كانت آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم واحد تاني والذي حقق إيرادات مختلفة.

وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتسبب هذا الفيلم في حالة واسعة من الجدل بسبب محتواه الذي وصفه البعض بالجريء وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الفنان أحمد حلمي خاصة وأنه كان دائماً يحرص على تقديم أفلام تناسب كل أفراد الأسرة .