نفي إشاعة إصابة سمير غانم بكورونا واستقرار حالة زوجته بعد نقلها للمستشفى

نفي إشاعة إصابة سمير غانم بكورونا واستقرار حالة زوجته بعد نقلها للمستشفى

 

  YNP: نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان القدير سمير غانم لصحيفة اليوم السابع المصرية إصابته كورونا، وأكد أن كل الشائعات المتداولة خلال الساعات الماضية غير صحيحة تماماً. بالمقابل، أكد أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وتخضع للعلاج داخل مستشفى عزل.

وعن تفاصيل الوضع الصحي لزوجها، أوضح المصدر أن سمير غانم يعاني من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة لكنه ليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن يُنقل من العناية إلى غرفة بعد يومين.

وكانت مصادر مقربة للصحيفة نفسها أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

يذكر أن عدوى فيروس كورونا اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا "عالم موازي"، وتأكدت منذ منتصف أبريل الجاري إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج والمخرج هشام جمال إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير تم خضوعهم جميعاً للحجر الصحي المنزلي، مما تسبّب في خروجه من السباق الرمضاني.

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم قد كتب أمس منشوراً عبر صفحته على فيس بوك يطلب من جمهوره الدعاء بالشفاء العاجل لسمير غانم ودلال عبد العزير.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :