هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد "القيصر" كاظم الساهر

هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد "القيصر" كاظم الساهر

YNP:

يتمتع الفنان العراقي كاظم الساهر (القيصر) بشعبية جارفة في الوطن العربي، بفضل أغانيه المميزة، وذوقه الراقي في اختيار ما يقدمه للجماهير، حيث اتبع كاظم الساهر طريقاً فريداً في الساحة الغنائية، من خلال غناء القصائد الشعرية، وتقديمها بطريقة مميزة وراقية للجمهور.

وبالتالي، ليس غريباً أن يشارك العديد من الجماهير ونجوم الوطن العربي في تهنئة كاظم الساهر بعيد ميلاده الـ64، حيث نشر الحساب الرسمي للقيصر عبر "إنستغرام"، و"فيسبوك"، صورة مع تهنئة جاء فيها: "يوم ميلاد سعيد كاظم الساهر"، وخلال دقائق انهالت التعليقات ورسائل التهنئة.

البداية كانت من خلال الفنان عاصي الحلاني، الذي نشر صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها مع كاظم الساهر وصابر الرباعي، خلال مشاركتهم في أحد مواسم برنامج "ذا فويس".

ووجه عاصي تهنئة لكاظم الساهر بمناسبة عيد ميلاده، قال فيها: "متل هاليوم من سبعة سنين احتفلنا بعيد القيصر الحبيب كاظم الساهر ومن أحلى وأجمل الذكريات واليوم رح ارجع اتذكر وقول عقبال المية سنة من الفرح والحب والسعادة والنجاح ابو وسام الصديق والأخ الغالي".

ولم تفوت الفنانة التونسية يسرا محنوش فرصة تهنئة كاظم الساهر بعيد ميلاده، حيث تدين الفنانة التونسية للقيصر بإبراز موهبتها للوطن العربي، خلال مشاركته في برنامج "ذا فويس" عام 2012، والذي حلت بالمركز الثاني فيه، بعدما اختارت الانضمام لفريق كاظم.

وكتبت يسرا منشوراً عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "استاذي وصديقي وفناني المفضل كل سنة وانت بالف خير وصحة وسعادة يا رب".

كما علقت المطربة السورية، هالة القصير، على المنشور الخاص بتهنئة كاظم الساهر، عبر حسابه على "فيسبوك"، موجهة التهنئة لكاظم الساهر بعيد ميلاده، حيث قالت في منشورها: "كل عام وانت القيصر المتربع على عرش الغناء العربي".

كما حرص العديد من الجماهير على توجيه التهاني للقيصر بعيد ميلاده، حيث قال متابع: "كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية ان شاء الله العمر كله ان شاء الله"، وأضاف آخر: "أنا في فترة حداد لكن لا أستطيع أن اتخلى عن كاظم في مناسبة عيد ميلاده كل شي قليل في حقه يستاهل الدنيا كلها"، وعلقت متابعة: "كل ما تكبر تحلى"، وأضافت أخرى: "كل سنة وانت بخير عيد ميلاد سعيد إن شاء الله".

على جانب آخر، يستعد الفنان العراقي لإحياء أمسية فنية، خلال افتتاح الحدث العالمي "إكسبو 2020 دبي" في دبي، الذي يصادف الأول من أكتوبر المقبل.

ونشر موقع "إكسبو 2020" الإلكتروني أن أولى حفلات إكسبو ستكون تحت اسم "أمسيات خالدة"، التي سيحييها كاظم الساهر، كما ستوجد كوكبة من نجوم الفن العربي والعالمي، ضمن سلسلة أمسيات وحفلات فنية ساهرة، احتفالاً بالمناسبة العالمية التي تشهدها دبي.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :