رفضت الغناء مع محمد رمضان.. أصالة تكشف سبب انفصالها عن طارق العريان

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى، سبب انفصالها عن المخرج طارق العريان، وأن السبب لا يتعلق بممثلة سورية.

وقالت أصالة في لقاء مع برنامج ”حبر سري“ الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: ”السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين“.

وأضافت أن كل صديقاتها فنانات، ووصفتهن بأنّهن من أرقى وأنبل الأشخاص والأكثر التزامًا، وضربت أمثلة على ذلك كندة علوش، ومنى زكي، بحسب موقع فوشيا.

وعادت للحديث عن انفصالها قائلة: ”الشخص نفسه هو السبب.. لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك“.

وتابعت: ”هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة“، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو ”ن“ ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

وتكهن العديد من المتابعين، أن أصالة تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجابت بأنها لا تعتقد أن تكون ممثلة، وذلك عندما سألتها المذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصالها.

وفي سياق آخر ضمن الحلقة، أكدت أصالة أنها ترفض الغناء مع الفنان محمد رمضان، لأنها تراه غير جيد في هذا المجال، بينما أشادت بتمثيله.

وأضافت: ”اللي بيعمله رمضان لذيذ لجمهوره، لكن أنا مغنية كلاسيك وبحب أعمل أشياء مفيدة لتاريخي.. وأنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغنا أكيد لا.. وممكن أغني مهرجان وفي أغاني مهرجانات بحبها“.

من جهة أخرى، رفضت أصالة الاتهامات التي تعرضت لها بأنها تشجّع التحرش والإساءة للمرأة، بعد دفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد، عقب اتهامه بالتحرش في عدة قضايا.