مشاهير الطرب في مصر يستقبلون 2021 بأغنيات جديدة

مشاهير الطرب في مصر يستقبلون 2021 بأغنيات جديدة

انتهى عام 2020 ويأمل العالم في عام جديد أفضل، وحاول المطربون المصريون نشر التفاؤل مع وداع عام مضى وبداية عام جديد، وذلك بطرح مجموعة من الأغاني الجديدة، لإسعاد جماهيرهم، حيث طرح محمد منير، أغنيته الجديدة «باب الجمال» عن طريق أحد التطبيقات، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لها مع منير، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس، حيث أعلن ذلك عبر حسابه على الفيس.

ويحتوي الألبوم أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهي: «فينك يا حبيبي» من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و«أنا رايق» كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و»زوق» كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و«مسألة السن» من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا.

الشاعر مجدي

وكان كشف الشاعر مجدي نجيب عن تعاونه مع محمد منير، في ألبومه الجديد «باب الجمال» المقرر طرحه قريبا، من خلال أغنية «ارسم حبيب شبهك» وهي من كلماته وألحان وجيه عزيز، توزيع رومان بونكا، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» صورة جمعتهما سويا خلال التحضير للأغنية.

كذلك طرح المطرب حمزة نمرة أغنية جديدة بعنوان «فاضي شوية» من ألبومه الجديد «مولد سنة 80» عبر موقع «يوتيوب» وهي من كلمات خليل عز الدين وألحان حمزة نَمِرة وتوزيع كريم عبدالوهاب وغيتار مصطفى أصلان.

المطرب حمزة طرح 3 أغاني من ألبوم «مولود سنة 80» في الأسبوع الثاني من الجدول الذي قام بنشره على صفحته الرسمية لترتيب نزول أغنيات الألبوم والتي يطرحها عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» و«فيسبوك».

طرح النجم محمد فؤاد أغنية منفردة جديدة بعنوان «في الحفلة» عبر قناته الرسمية «يوتيوب» من كلمات دبل زوكش، وألحان علاء فيتي، وتعتبر الأغنية لون جديد ومختلف غير أعمال فؤاد السابقة وهي أول أغنية في 2021.

وكان فؤاد قد طرح كليب أغنيته الجديدة «شكوى إلى الله» بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى الماضي، من كلماته وألحانه، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزي، ومن إخراج كريم مسلم.

ألبومه الجديد

كما يستعد لطرح ألبومه الجديد الذي تعطل إصداره لسنوات طويلة، مما عرضه تسريب عدد كبير من أغنياته، لكن فؤاد وعد جمهوره بتقديم أغنيات جديدة غير التي تم تسريبها، وينتظر فؤاد طرح الألبوم لتصوير إحدى أغنياته على طريقة فيديو كليب.

وانتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل أغنية منفردة جديدة بعنوان «رسالة» من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا، ومن المقرر طرحها على موقع يوتيوب خلال الأيام المقبلة، ليستقبل بها سعد العام الجديد الذى وضع له خطة لتقديم عدد من الأغاني الجديدة وأيضاً أكثر من ديو غنائي جديد.

وكان قد أكد أنه يحضر لأكثر من أغنية جديدة لطرحها «منفردة» خلال الفترة المقبلة، وقال «خلال 10 سنوات ماضية طرحت ألبومين فقط، وبآخر عامين قدمت أغاني أكثر مما قدمت في الألبومين، وعندي الفترة المقبلة دويتوهات لن أستطيع الإعلان عنها في الوقت الحالي، لأنها ستكون مفاجأة، إضافة إلى الأغاني المنفردة والتي ستكون في خطة الشتاء، إلى أن ندخل الصيف لأن لدي ألبوم أطرح منه أغنية أغنية بداية من الصيف المقبل.

أما الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، فقد أعلن عن طرح أغنية جديدة له باللهجة اللبنانية لأول مرة بعنوان «كيف بتنسى» ونشر أمير الغناء العربي صورة له من كواليس الأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستغرام» مصحوبا بتعليق: «لأول مرة أغنية جديدة «باللهجة اللبنانية» لأمير الغناء العربي هاني شاكر انتظروا أغنية كيف بتنسى خلال أيام على قناة اليوتيوب… كلمات نادين الأسعد، وألحان وليد توفيق، توزيع باسم منير، اخراج هناء حافظ».

وقام الفنان عمرو دياب بإصدار ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» في نهاية 2020، وتوج ألبومه بأغنية «شكرًا، التي تودّع الحزن وتستقبل البهجة، فمنذ إصداره أغنية «الجوّ جميل» وهو يشوّق جمهوره إلى مزيدٍ من الأغاني الجميلة.

وكان قد حرص على خلق حالة من التشويق خلال الأيام العشرة الأخيرة، مع إصداره أغنية جديدة كل يومين أو ثلاثة تقريبًا، ليكتمل الألبوم أخيرًا مع أغنية «شكرًا» وتضمن الألبوم الذي أنتجته شركة «ناي» 12 أغنية.

وطرح تامر حسنى أغنية «طمّعتينى» ضمن ألبومه الجديد «خليك فولاذي» بعدما طرح في وقت سابق عدة أغاني من الألبوم، واستطاع النجم تامر حسنى أن يحتل المركز الأول في قائمة الأكثر استماعا على يوتيوب بـ 8 أغنيات من ألبومه الجديد «خليك فولاذي» متفوقا على إليسا وجنات ورامي جمال، والأغاني التي طرحها حتى الآن من الألبوم هي «اختراع، مبطلتش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتني في الحب، قولنا كلام، نفس النهاية وفى جمال كده».


تابعونا الآن على :

ذات صلة :