بسبب براد بيت.. أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي

بسبب براد بيت.. أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي

 

 

YNP: قدمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بدعوى من مجهول ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي وذلك على خلفية أزمتها مع طليقها الممثل براد بيت، إذ قامت برفع الدعوى بموجب قانون حرية المعلومات "FOIA" في مارس (آذار) الماضي، يُطالب فيه بتسجيلات تتعلق بحادث وقع على متن طائرة خاصة عام 2016 الذي أدى لانفصال نجمي هوليوود لاحقاً، لكن بعد ذلك حفظ المكتب بلاغها.

وفي مستندات المحكمة التي حصلت عليها مجلة "Us Weekly" الأمريكية الخاصة بالمشاهير والترفيه، زعمت أن صاحبة الدعوى وتدعى "Jane Doe" تسعى للحصول على المعلومات المحجوبة لسنوات في محاولة لضمان حصول أطفالها على الرعاية والاستشارة التي يحتاجون إليها "لمعالجة الضرر الذي تعرضوا له "

ووصفت الشكوى أيضاً صاحبة الطلب بأنها "ضحية الاعتداء نفسها"، وزعمت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "أعاق، ولا يزال يعيق جهودها في الحصول على هذه الرعاية لأطفالها، وألحق المزيد من الأذى بالأطفال. في نظام قانون الأسرة".

وأشارت المجلة إلى أن أنجلينا جولي أخبرت أحد عملاء مكتب التحقيقات أن براد بيت "اعتدى عليها جسدياً ولفظياً"، لكن قرر المكتب حفظ التحقيق وعدم توجيه اتهامات لبراد بيت، بعدما نفى فريق دفاعه كل تلك المزاعم.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :