شيرين: انتظروا أغنية المترو قريباً

 

 

 

YNP: متابعات

"جعانة غنا"... بهذه العبارة أعربت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حماسها لعودتها إلى الفن بقوة واعدة جمهورها بأعمال جديدة ستنجزها قبل نهاية هذا العام، ناهضة من كبوتها بعد معاناتها من أزمة نفسية طويلة منذ انفصالها عن حسام حبيب قبل بضعة أشهر وما أعقبه من دعاوى قضائية بينهما.

وذكرت في مداخلة هاتفية عبر برنامج إذاعي مصري أنها تحضر لألبوم جديد يشرف عليه فنياً الموزع الموسيقي طارق مدكور. وتطرقت إلى أغنية "المترو" التي ينتظر أن تطرحها قريباً، مشيرة إلى أنه سيشرف عليها رغم أنها ليست من ألحانه أو توزيعه.

من ناحيته، ذكر طارق مدكور الذي حل ضيفاً في برنامج حروف الجر المذاع عبر محطة نجوم FM، أنه يشرف على النظام الغذائي الصارم الذي تخضع له حالياً شيرين كي تفقد من وزنها الزائد وتعود كما عهدها الجمهور.

من جهتها، قالت شيرين في مداخلة هاتفية بهذا البرنامج إنها تملك شركتها الإنتاجية الخاصة، لكنها بالمقابل لا تمانع إمكانية عودتها للتعاون مع شركة النيل للإنتاج الإذاعي في إنتاج جديد، وأضافت: "أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير".

ورداً حول تساؤلات الجمهور حول إمكانية تعاون شيرين وسميرة سعيد في عمل جديد بعد ظهورهما سوياً في صورة، رد مدكور: "لتقديم دويتو يجب أن تجد الفكرة والموضوع المشترك بين الصوتين اللذين يقومان بالغناء سوياً، سواء كان الأغنية لولدين أو بنتين أو لولد وبنت"