شيرين تطوي صفحة خلافاتها مع حسام حبيب

 

  YNP: في بيان مقتضب، أعلنت شيرين عبد الوهاب طي صفحة خلافاتها مع طليقها حسام حبيب مشيرة إلى أنهما "أصبحا صديقين وزميلين في الوسط الفني"، طالبة من وسائل الإعلام تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيانها الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام.

ويبدو أن شيرين ترغب في إنهاء خلافاتها مع حسام حبيب، بعد يومين من احتفالها بعيد ميلادها الـ 42 بحضور ابنتيها في الحفل الذي أحيته بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتأكيدها في كلمة على هامش الحفل أنها "لن تغيب مرة أخرى عن الغناء في مصر"، بعد أن كان ظهورها في السنوات الأخيرة مقتصراً على عدد من الدول العربية.

وفي البيان الصحافي، أكدت شيرين تسوية جميع الخلافات بينهما، مشيرة إلى التصالح في النيابة العامة وأن ذمته بريئة من أي التزام تجاهها، لكن دون تفاصيل.

اتهامات متبادلة

يذكر أن الأشهر الماضية شهدت أزمة كبرى بين الثنائي، حيث وجهت شيرين العديد من الاتهامات لحسام حبيب، وتمسكها بحقها، بعدما أعلن محاميها التقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه طليقها بسرقة ألحان عدد من أغانيها.

وبدأت الأزمة عندما أعلنت شيرين عبد الوهاب التحضير لأغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح"،  ليعلن طليقهاها أنها استولت "على الأغنية ولا تملك حقوقها".

وأكد حسام حبيب أن "لديه تنازلاً عن الأغنية من الملحن والمؤلف، موثقا من جمعية المؤلفين والملحنين"، وأن الفنانة المصرية "استولت على مصنف غير مملوك لها".

وزادت الأزمة عندما تقدم محامي شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام جاء فيه أن "المشكو في حقه حسام حبيب خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية شيرين عبد الوهاب، حيث وثقت به بوصفه زوجها في تلك الفترة، وخان الأمانة وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه".