لهذا السبب جورج وسوف يصر على عدم الاعتزال

 

YNP: حل الفنان السوري جورج وسوف ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس، وكشف سلطان الطرب خلال الحلقة عن بداياته الفنية وأسراره العائلية، مؤكداً رفضه اعتزال الغناء، مادام قادراً على العطاء، مشيراً إلى أن الاعتزال بالنسبة له يعادل الموت أو الانتحار.

وقال جورج: "ربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي، ماذا أعطي؟ الغناء".

وأشار وسوف إلى أنه يحاول مواكبة الشباب والغناء معهم، ويعتبر هذا الأمر واجب عليه، وعن سبب قلة ظهوره إعلامياً، أوضح أنه لا يحب تكرار نفس الكلام، لذا فهو مقل في الظهور بالبرامج التليفزيونية.

تقديره للجمهور المصري

وأعرب وسوف عن تقديره للجمهور المصري قائلاً: "جمهوري المصري وحشوني، وكلمة مصر معاناها حاجات كتير حلوة في حياتي، من يوم ما ابتديت وأنا صغير".

مكانة فيروز بالنسبة له

وخلال اللقاء، تحدث وسوف عن مكانة المطربة الكبيرة فيروز عنده قائلاً: "علاقتي بفيروز علاقة روحية أكثر من علاقة شخصية، وكنا جيران في بيروت وقابلتها، وكانت مقابلتها شيء مهم عندي".

رأيه في الجيل الجديد

كما كشف وسوف عن رأيه في الجيل الجديد من المطربين قائلاً: "أنا شايف اتجاهات الغناء الجديدة ومش ضدها، بالعكس أنا مع هذا الشيء، وأحاول أعاصر الشباب وأغني لهم، ده واجب، ولو معاصرناش الجيل الجديد تبقى مصيبة".

أسرار لأول مرة عن حياته

وقال وسوف أنه يقضي يومه برفقة كلابه في المنزل، ويعتبرهم أصدقائه المخلصين والمقربين، مضيفاً أن ابنته الصغرى عيون هي أكثر أبنائه قرباً وشبهاً له، وعبر جورج وسوف عن ضيقه من الشائعات المتكررة حول وفاته وقال إنه يتعرض لهذه الشائعة مرتين في الأسبوع، وقال إنه أصبح الآن بصحة جيدة بعد مروره بعدة وعكات صحية هذا العام.

ويستعد وسوف للقاء جمهوره المصري في حفل يحييه يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) في الإسكندرية.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل وسوف تذاكر إضافية وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل عقب طرحها بـ48 ساعة.