بعد انفصالها عن عمرو دياب..دينا الشربيني تعيش قصة حب جديدة

 

  YNP: تحل النجمة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد، تتحدث خلالها لأول مرة عن بدء علاقة حب جديدة، وذلك بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب منذ قرابة عام، إضافة إلى التطرق إلى العديد من أسرارها الشخصية، وأعمالها الفنية الجديدة.

وقالت دينا في برومو البرنامج المقرر عرضه غداً الأحد على فضائية "lbc"، إنها تعيش قصة حب جديدة، واصفة حبيبها الجديد بـ"اللذيذ جداً"، وذلك بعد انفصالها منذ نحو عام عن عمرو دياب.

ونشرت الإعلامية جومانا برومو الحلقة عبر حسابها على إنستغرام، معلقة "النجمة المصرية دينا الشربيني ضيفتي في يلا نحكي يوم الأحد..الساعة 8 بتوقيت بيروت..الساعة 9 بتوقيت السعودية".

كما ستتحدث دينا عن مشاعرها بعد الانفصال عن عمرو دياب، وصعوبات العلاقات العاطفية بين نجوم الفن، وستتطرق للحديث عن نجمات جيلها الحالي مثل منى زكي ونيللي كريم ومنة شلبي، مشيرة إلى أنها صريحة جداً.

كما تطرقت دينا في البرومو إلى الأشياء التي ندمت عليها في حياتها، واختراق مواقع التواصل الاجتماعي لحياتها الخاصة، إضافة إلى حديثها عن طريقة اختيارها للأعمال الفنية والتحدي الذي تعيشه مع نفسها عند قبول دور صعب.

آخر دور

يُذكر أنه يُعرض لدينا حالياً مسلسل "آخر دور" على منصة شاهد، والتي تدور حول "روان" التي تجسدها دينا الشربيني، وتسكن في الدور الأخير بأحد العقارات، ويستعرض العمل علاقتها مع الجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأساً على عقب.

مسلسل وفوازير.. في رمضان

في سياق متصل، تخوض دينا أولى تجاربها في تقديم فوازير رمضان، بمشاركة الكوميدي محمد ثروت، وبدأ الثنائي تصوير مشاهدهما لفوازير رمضان 2023، من إخراج مجدي الهواري، دون الاستقرار على اسم نهائي للعمل.

كما تستعد دينا للعودة إلى البطولة المطلقة بموسم رمضان أيضاً، من خلال مسلسل "كامل العدد" الذي يقتصر على 15 حلقة فقط، وينتمي لنوعية الكوميديا الاجتماعية، ويشاركها البطولة شريف سلامة، وأحمد جمال سعيد وآية سماحة.