بلقيس فتحي: بعد الطلاق أصبحت حرة وسعيدة

بلقيس فتحي: بعد الطلاق أصبحت حرة وسعيدة

تحدثت الفنانة بلقيس فتحي عن فترة طلاقها وما شعرت به بعدما أصبحت مسئولة عن حياتها وحياة ابنها بمفردها.

وقالت بلقيس فتحي خلال لقائها في برنامج "المجهول" من تقديم أردولف هلال ويعرض عبر قناة إل بي سي اللبنانية: كل مرة افتح منزلي أشعر أني حرة وسعيدة، الظروف في الماضي لم تكن مناسبة لي.

وأضافت: سنة 2021 كانت صعبة لأني كنت بنفصل ولم يكن هناك أي استقرار، لكن 2022 كانت أفضل وأكتر شي أحبه وأحب أتذكره عندما استلمت مفتاح منزلي وأخذت ابني ولأول مرة أشعر أنني مستقلة، وأنا أخذ ابني للمدرسة ويكون بيننا أحلى ذكريات.

وظهرت بلقيس فتحي في البرنامج بإطلالة كاملة من تصميم صفية Safiyaa، مكون من Top بأكمام طويلة مع فتحو صدر غير متماثلة باللون العاجي مع تطريز على شكل حبل كريستالي، يأتي مع حزام ذاتي 2 سم متضمن، ويصل سعرها إلى 792 جنيه سترليني، أي ما يعادل 30 ألف جنيه ونسقته مع بنطلون بساق واسعة، بنفس اللون العاجي، ويصل سعره إلى 413 سترليني، أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، حصدت بلقيس فتحي المركز الرابع عالمياً عن فئة best dressed "أفضل فستان" بين نجمات العالم بحسب احصاءات الجائزة العالمية red carpet fashion awards "جوائز السجادة الحمراء للموضة".

وأطلت بلقيس بفستان أزرق اللون، ضمن أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة الرياض بالسعودية، ولفتت الأنظار وقتها من خلال الفستان المصمم من قبل ماركة "فيرزاتشي" الشهيرة.

وكانت بلقيس قد حصدت على جائزة أفضل كليب لعمل عربي عن أغنيه "أمام مرايتي"، وذلك بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وسط منافسه شرسه من عدد كبير من المطربين .

وتعاونت بلقيس خلال الفيديو كليب مع المخرج اللبناني دان حداد وهي من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

وكانت بلقيس قد وجهت من خلال الأغنية رسالة قوية لمواجهة التنمر، حيث أن كلمات الأغنية تحكى عن قصص واقعية تشبه الكثير من البنات منذ طفولتهم.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :