محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby

 

YNP: ظهر الفنان محمد رمضان خلال الترويج لأغنيته الجديدة "Versace baby" المقرر طرحها قريبا واضعا "رزم" من النقود حول وسطه، حيث نشر الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، صحبها بتعليق: "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة في الله نجاح".

وسبق وروج النجم محمد رمضان للأغنية، التي من المفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستجرام، حيث ظهر أثناء تواجده في الطائرة، وهو يغنى مقطعا منها، ويرقص عليها.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذى نشره ليشوق جمهوره أكثر للأغنية، حيث كتب versace: "قريباً إن شاء الله"، وذلك دون تحديد موعد طرحها.

كان الفنان محمد رمضان، ظهر في آخر صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في سباق دراما رمضان القادم 2021، وهو نائمًا على ظهر تمساح، وذلك خلال الصورة التي كشف عنها عبر منصاته على السوشيال ميديا فيسبوك وانستجرام.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد في الحى الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :