صنعاء .. افتتاح معرض قوافل صلة الاستهلاكي الأول

افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية في صنعاء بسام الغرباني , السبت ، معرض قوافل صلة الاستهلاكي الأول لتلبية احتياجات شهر رمضان الكريم من المواد الغذائية والمنزلية .


واطلع وكيل وزارة الصناعة على أجنحة المعرض الذي تنظمه حتى نهاية شهر شعبان، مؤسسة قوافل صلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتعرف على مستوى توفير متطلبات واحتياجات الشهر الكريم ومدى التزامه بالتخفيضات الحقيقية مقارنة بأسعار السوق.
وأكد الغرباني حرص الوزارة على رعاية المعارض الخاصة بتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والاستهلاكية خاصة قبل حلول شهر رمضان الكريم، وبأسعار مناسبة وبما تسهم في الحد من الاحتكار ورفع الأسعار.
وأوضح أن "إقامة المعارض تشكل رسالة صمود وتحدي ورسالة رحمة و طمأنة للمواطنين بأن المواد الغذائية متوفرة وهناك عروض وتخفيضات في بعض السلع واليمن مازال بخير رغم استمرار العدوان والحصار الجائرين على البلد".
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، محمد غالب الدخيني، أن المعرض الذي تشارك فيه عدد من الشركات الوطنية يهدف إلى توفير كافة متطلبات واحتياجات الشهر الكريم الغذائية والمنزلية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعارها بالسوق لتلبية جميع متطلبات المواطنين تحت سقف واحد .
وأوضح أن المعرض يأتي تجسيداً للتعاون والشراكة مع وزارة الصناعة والتجارية وفي إطار الاهتمام برعاية ودعم المنتجات الوطنية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات "الصناعية والتجارية والزراعية ".
من جانبها أكدت رئيسة مجلس إدارة شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري، فتحية المحويتي، في كلمتها عن الشركات المشاركة في المعرض عن حرص القطاع الخاص في دعم المنتج الوطني وتوفيره بأسعار منافسة ومعقوله، فضلاً عن دوره في توسيع مجالات الاستثمار وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة للحد من البطالة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها البلد جراء استمرار العدوان والحصار.
حضر الافتتاح مدير عام الأسواق بوزارة الصناعة والتجارة خالد الخولاني وعدد من المسئولين.