حظك وتوقعات الأبراج، الأربعاء، 8 فبراير/ شباط 2023‌‎

 

YNP: متابعات

حظك وتوقعات الأبراج الأربعاء 8 فبراير/ شباط 2023‌‎

-----برج الحمل:

حاول الانتباه إلى قراراتك ولا تتسرع باستنتاجاتك، وخصوصا في الأعمال التي قد تكون ضاغطة جدا خلال النهار، كما عليك الانتباه إلى صحتك، وحاول أن تريح نفسك.

-----برج الثور: الحظ إلى جانبك لليوم الثاني على التوالي، ويفتح لك الأبواب على مصراعيها، فاستغل الوضع لتمشية أمورك العملية والشخصية، الحظ في المساء حليفك وشعبيتك تزداد بين أصدقائك، لكن احذر على جيبك من الإسراف. 

----- برج الجوزاء:

المشاكل تواجهك منذ الصباح، فكل الأمور التي قد تحدث قد تجعلك تفقد عصبيتك، خذ الأمور بسلاسة وتفهم ولا داعي للتمسك برأيك. المساء يكون جيداً للجلوس مع أفراد العائلة وإعطائهم وقتك لحل بعض المشاكل.

-----برج السرطان:

اليوم هو آخر الأيام الصعبة والتي كانت مستمرة منذ أمس، حيث ستمر عليك مشاكل وبعض التعطيلات في مكان العمل، وأيضا في أمورك الشخصية، لكن عليك الصمود أمامها، في فترة المساء قد تتفاجأ ببعض الأخبار والأحداث التي قد تجعلك عصبيا.

---- برج الأسد:

الأوضاع جيدة والعمل ما يزال يتصدر قائمة الأولويات لديك، الصباح قد يكون بعض الشيء هادئاً، لكن فترة الظهيرة تلقي بضغطها وثقلها عليك من هذه الناحية، وحتى وقت متأخر. المساء يعد فترة جيدة لتمضية الوقت مع أصدقائك أو مع من تحب.

  ----- برج العذراء:

يضغط العمل لديك في فترة ما بعد الظهر، إحساسك بالتعب واضح، وذلك لأنك لم ترح نفسك منذ الصباح، لكن النجاح يكون معك، حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة في المساء قبل أن يصبح لديك الكثير من البرامج والمواعيد.

----- برج الميزان:  

أنت عاطفي ومشاعرك قوية، ما يجعلك تعتمد على قلبك في القرارات وهذا خاطئ، لذلك حاول أن تكون أكثر موضوعية في قراراتك وتصرفاتك، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث لا ينصب تركيزك على أعمالك بل على أمورك العاطفية، ما يجعلك تتعرض للانتقادات أيضا.

-----برج العقرب:

القمر اليوم يدعمك، أما الأعمال فلا تقلق عليها، فالأمور تسير معك كما ترغب واليوم جيد لإطلاق مشاريعك والبدء بتنفيذ ما تريد، فالفلك يدعمك ويحميك. المساء جيد على الصعيدين العائلي والعاطفي.

-----برج القوس:

تبدأ الأمور بالتحسن معك في فترة الليل، الوضع لا يطاق في نظرك يا صديقي السرطان، فالمشاكل والضغوطات تحوم حولك في كل مكان في العمل أو في البيت أو في علاقتك مع من تحب. لذلك عليك تمضية هذا اليوم على خير كي لا تتراجع أمورك أكثر.

  -----برج الجدي:

اليوم هو يوم من الأيام الجيدة، الحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل حركة تقوم بها، أما في فترة الظهيرة فهي جيدة لفعل بعض المبادرات والمضي بمعاملاتك الحكومية أو الشخصية، أما في فترة ما بعد الظهر حاول تصحيح الأمور مع عائلتك، فترة المساء قد يطرأ تغيير على برامجك، لكن يكون ذلك لمصلحتك.

-----برج الدلو:

من أكثر الأيام صعوبة لهذا الشهر، وبخاصة على الصعيد الصحي يا عزيزي، الذي قد تعاني منه في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على المعدة والرجلين، في فترة المساء سوف تتحاشى أن ترى من تحب أو أصدقاءك، لأن مزاجك يجعلهم ينفرون منك، الجلوس في البيت مع العائلة هو أفضل شيء خاصة في الشتاء.

----- برج الحوت:

لا تجعل الآخرين يضغطون عليك استفساراتهم خاصة المقربين منك، وكن قوياً بآرائك ومواقفك، قد تكون هذه النصيحة لهذا اليوم الذي قد يخلو من الأحداث المهمة وهذا يروق لك لأخذ بعض الراحة، أما في فترة المساء قد تفكر في الخروج مع الأصدقاء للترفيه عن نفسك استمتع.