شركة ناتكو الرازي تقيم فعالية علمية في مجال الطب التشخيصي المخبري

شركة ناتكو الرازي تقيم فعالية علمية في مجال الطب التشخيصي المخبري

YNP -

اقامت شركة ناتكو الرازي المحدودة إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم اليوم الأثنين ،  فعالية علمية  حول مجال الطب التشخيصي المخبري ..

الفعالية جاءت تدشينا لإضافة فحوصات التورش و فحوصات مناعة جديدة وكذا تدشين سلسلة أجهزة حديثة و جديدة من شركة ميندراي العالمية و الرائدة في مجال أجهزة المختبرات و التي تزود المختبرات والمستشفيات الحديثة في العالم بالأجهزة والمعدات الطبية .

 في الفعالية قدم الدكتور منار السقاف نائب مدير عام شركة ناتكو الرازي كلمة استعرض فيها أهمية تقنية التورش في مجال فحوصات المناعة , وأكد ان دخول مثل هذه الأجهزة والمعدات الحديثة ستعمل على نقلة نوعية للطب في بلادنا .

 وخلال الفعالية تم تقديم مداخلات علمية حول  تقنية التورش TORSH و تعريف بالموديلات الحديثة و الجديدة من شركة ميندراي , وما حققته من سبق تكنولوجي  يعد الاول عالميا حيث يعد أول نظام أتمتة شاملة للمختبرات وأول نموذج في العالم لمختبر أوتوماتيكي 100% منذ إستلام العينات حتى ظهور النتائج و صدورها لكل فحوصات المختبرات في سبق فريد يعد قفزة نوعية لشركة ميندراي mindray العالمية .

 كما شارك في الفعالية عبر الإنترنت مجموعة من المحاضرين و  الخبراء في شركة ميندراي mindray من مواقع عالمية متعددة .

تخلل الفعالية مناقشات علمية من قبل الحاضرون من رواد الطب المخبري في أمانة العاصمة و عدد من المحافظات الاخرى و جوائز تشجيعية خلال المحاضرات.

يذكر ان لدى شركة ميندري مراكز أبحاث و تطوير عديدة منها ٣ مراكز في الصين و مركزين في الولايات المتحدة الامريكية لتطوير منتجاتها و عشرات المختبرات المرجعية لإختبار إبتكاراتها الجديدة في مجال المختبرات الطبية، و تتوزع مواقع إنتاجها في العديد من دول العالم مما جعلها شركة عالمية تسعى لتحقيق المرتبة الاولى في هذ المجال.

و إستطاعت شركة ناتكو الرازي كشريك محلي كفوء في الجمهورية اليمنية أن تواكب كل القفزات النوعية التي حققتها شركة ميندراي mindray وأن تنقل الى اليمن معظم التجهيزات الدقيقة و تجعلها في متناول المستشفيات و المختبرات و المؤسسات الطبية وتمكينها من الإستفادة من كل جديد في هذا المجال .

وفي ختام الفعالية أجريت عملية سحب وتوزيع  جوائز عينية عبارة عن تجهيزات مخبرية .

حضر الفعالية مدير إدارة المبيعات و المشاريع في الشركة الدكتور عبدالرحمن الخطيب، ورئيس فريق ميندراي mindray في اليمن الدكتور رشاد العريقي والمهندس خالد قيس و الدكتور خير الله الغزالي .

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :