محمد بن سلمان يحتفل بعيد ميلاده مع 150 امرأة في جزيرة خاصة بالمالديف – ترجمة

محمد بن سلمان يحتفل بعيد ميلاده مع 150 امرأة في جزيرة خاصة بالمالديف – ترجمة

YNP –  مارش الحسام :

قالت مجلة إسبانية أن ولي عهد السعودية محمد بن سلمان احتفل بعيد ميلاده لمدة أسبوع مع 150 امرأة على جزيرة خاصة في جزر المالديف، والتي حاول إخفاء هويتها والتي تم الكشف عنها الآن مع نشر كتاب براندو ألكوتر.

وأضافت مجلة ""Revista Clase الإسبانية، في تقرير لها وترجمته البوابة الإخبارية اليمنية "YNP"، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يحتل مركز الاهتمام العام حيث نشر صحفيان من "وول ستريت جورنال" مؤخرًا كتابًا بعنوان "الدم والنفط، وقاموا بتفصيل وصوله إلى العرش وكيف أصبح القوة وراء والده  سلمان بن عبد العزيز  الملك الحالي للمملكة العربية السعودية ، والوصي على الأماكن المقدسة الذي وصل إلى العرش  في 23 يناير 2015 ولكنه يعاني حاليًا من مرض الزهايمر. 

وبشهادات مقربين من ولي العهد المقربة ، روى الصحفيان برادلي هوب وجوستين شيك في كتابهما واحدة من أكثر الحلقات لفتًا للنظر والأقل شهرة لولي العهد  منذ عيد ميلاده الثلاثين ، والذي حدث في 31 أغسطس 2015 ، أن محمد بن سلمان، استأجر منتجع Velaa Private Island الفاخر بأكمله الواقع في جزر المالديف في المحيط الهندي، والذي تبلغ تكلفته في الليلة حوالي 100000 بيزو مكسيكي، ومع ذلك  فإن الشيء الغريب هو أنه لم يفعل ذلك لمدة يوم أو لعطلة نهاية أسبوع ، فقد استأجر الجزيرة بأكملها لمدة شهر.

 وبالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا لتصريحات أشخاص عاشوا هذا الحدث ، منح ولي العهد 300 موظف في المنتجع مكافأة قدرها خمسة آلاف دولار ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على السرية الكاملة وتجنب استخدام هواتفهم المحمولة، و حدث هذا قبل نزول 150 امرأة برازيلية وروسية على الجزيرة وخضعن لاختبار للكشف عن الأمراض المنقولة جنسياً في عيادة المجمع الحصري.

كما استمتع محمد بن سلمان وضيوفه بموسيقى فنانين مثل "بيتبول" مغني الراب الكوبي الذي حقق نجاحًا عالميًا في عام 2014 من خلال مشاركته في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وما يفصّله برادلي وجوستين في كتابهما هو أنه لمدة أسبوع كامل شارك ولي العهد والعشرات من ضيوفه في حفلة مفرطة مع الكحول والنساء من الغسق حتى الفجر ، ولكن هذه المتعة انقطعت بسبب حقيقة أن الخبر انتشر في وسائل الإعلام وأحبطوا خطط محمد للقيام بذلك لمدة شهر كامل. 

ومن السمات المفرطة الأخرى التي أظهرها وريث عرش المملكة العربية السعودية أنه يمتلك اليخت السوبر سيرين الذي اشتراه عام 2015 من رجل الأعمال الروسي يوري شيفلر مقابل 500 مليون دولار، وأيضًا وفي ذلك العام  استحوذ على Château Louis XIV في ضواحي باريس مقابل 300 مليون دولار .

ذات صلة :