تكتلات شبابية بعدن تتصدى للتعسف ضد أبناء الشمال

تكتلات شبابية بعدن تتصدى للتعسف ضد أبناء الشمال

YNP  ـ اندلعت اشتباكات مسلحة بين ما يسمى بقوات الحزام الأمني التي تقوم بأعمال التهجير لأبناء المحافظات الشمالية وبين شباب مسلحين

في مديريتي الشيخ عثمان وكريتر وقال شهود عيان : أن مجموعة من الشباب أطلقت على نفسها اسم شباب المحضار قامت ليلة أمس بالتصدي لقوات الحزام الأمني التي حاولت تكسير أقفال بعض المحلات في الشارع الرئيسي في مديرية الشيخ عثمان .

وفي ذات السياق تصدى مجموعة من الشباب في أسواق كريتر بأسلحتهم النارية و منعوا قيام قوات الحزام الأمني من فتح ونهب المحلات في السوق . وردد الشباب هتافات : عدن مدينة السلام , وعدن ترفض العنف و أجبروا الأطقم العسكرية لقوات الحزام الأمني على التراجع .

وفي منطقة " المعلا دكة " الواقعة في نطاق مديرية المعلا حاول مسلحون بلباس مدني تكسير أقفال المخازن التابعة لأشخاص من المحافظات الشمالية و تجمع أهالي المنطقة لمنعهم وبعد إطلاق أعيرة نارية كثيفة في الهواء لاذ المعتدون بالفرار .

الجدير بالذكر أن محافظة عدن تشهد انفلاتا أمنيا وأعمال تعسف وتهجير ضد أبناء المحافظات الشمالية من قبل قوات ما يسمى بالحزام الأمني الوجه الاخر للمجلس الانتقالي الجنوبي و المدعومة من الإمارات .

وتأتي أعمال التعسف والتهجير ضد أبناء المحافظات الشمالية تلك بحجة الانتقام لمقتل القيادي الجنوبي منير اليافعي أبو اليمامة قائد الحزام الأمني الذي لقي حتفه بقصف من قوات صنعاء في احتفال عسكري بمعسكر الجلاء قبل أيام .


تابعونا الآن على :

ذات صلة :