طبيب يكتشف علاج حقيقي لـ"كورونا" ومصداقية الأطعمة والمشروبات التي تقي من الإصابة

طبيب يكتشف علاج حقيقي لـ"كورونا" ومصداقية الأطعمة والمشروبات التي تقي من الإصابة

YNP ـ تقرير / رفيق علي ـ

في مستجدات العلاج النهائي من فيروس "كورونا" المتفشي عالمياً تتعدد النصائح الطبية والتي يتلقاها العامة من الناس بتلهف بحثاً عن فرص النجاة من هذا الوباء الذي انطلق من الصين وبدأ يتفشى بصورة مخيفة جدا ..

كشفت منظمة الصحة العالمية، إن آخر إحصائيات صدرت عن الحالات المؤكدة لفيروس كورونا فى العالم حتى اليوم تشير إلى إصابة 372757 ألف شخص ووفاة 16231ألف وفاة فى العالم، ووصل الفيروس الى 194 دولة فى العالم.

يذكر أنه منذ تفشى جائحة فيروس كورونا فى مختلف دول العالم، انتشرت الكثير من المواقع المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى بيعها لأدوية ولقاحات لفيروس كورونا.

وقد كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن وزارة العدل الأمريكية، كانت قد أغلقت موقعًا على الإنترنت يسمى:"coronavirusmedicalkit.com "، لبيع اللقاحات الزائفة التي زعموا أنها من منظمة الصحة العالمية، وزعم الموقع أنه يتيح الوصول إلى مجموعات لقاحات منظمة الصحة العالمية مقابل رسوم شحن تبلغ 4.95 دولار.

وأكدت منظمة الصحة العالمية، إنه لا يوجد حاليًا أي لقاحات ليفروس كورونا  COVID-19 ولا تقوم منظمة الصحة العالمية بتوزيع أي لقاحات،

يأتي ذلك في الوقت الذي حث فيه المدعي العام بيل بار المدعين الفدراليين على وقف المعلومات الخاطئة عن فيروس كورونا واعتبارها أولوية في الولايات المتحدة.

وأكد مسؤولون من وزارة العدل بعدم وجود لقاحات COVID-19 حاليًا لفيروس كورونا، ولا تقوم منظمة الصحة العالمية بتوزيع أي لقاحات، حيث أمر قاض فيدرالي في تكساس بإغلاق الموقع، بحسب البيان.

 الى ذلك كشف طبيب متخصص في مجال الجهاز التنفسي عن طريقة بسيطة لكنها شديدة الفاعلية اكثر من اللقاح المرتقب للقضاء على فيروس " كورونا " المستجد . speakol وأكد الدكتور العالمي الشهير " دان لي دمكي " ان فيروس " كورونا " والمعروف علميا بأسم " كوفيد 19" المستجد كغيره من الفيروسات لديه نقاط ضعف شانه شان كافة فيروسات "كورونا " التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي التي تعد هشة للغاية تتمثل في عدم قدرته على الحياة في درجة حرارة عالية ويمكنها ان تعيش لأسابيع واشهر في درجة حراة تحت الصفر. واشار الدكتور " دمكي " أن فيروس " كورونا " يعيش فقط في مناطق الجسم الأكثر برودة وعادة في الانسجة المخاطية الموجودة داخل تجويف الأنف والجيوب الانفية ولان هذه الجيوب تقع خلف منطقة " الخدين " ومنخاري الأنف ومحجر العين فان هذه التجاويف تكون باردة وبدرجة جرارة الهواء الخارجي الذي نتنفسه .

 وكشف الدكتور " دمكي " أن القضاء على فيروس " كورونا " يحتاج فقط الى تدفئة منطقة الجيوب الأنفية من خلال طريقة مبتكرة ولكنها شديدة الفاعلية وذلك بتنفس هواء ساخن باستخدام جهاز " الشاشوار " الذي يستخدم لتصفيف الشعر حيث يتم تشغيل الجهاز وتوجيه فتحة الهواء الساخن الى منطقة " الأنف " مع استخدام بخاخ مياه بارده لرش الوجه اثناء استنشاق الهواء الساخن لتلطيف وتبريد اجزاء الوجه الأخرى التي يتسرب سيلامسها الهواء الساخن . وجزم الدكتور " دمكي " أن استخدام هذه الطريقة السهلة كفيلة بإيقاف انتشار الفيروس والقضاء عليه تماما مشيرا الى أن الاشخاص الذين يصابوا بالفيروس يمكنهم استخدام هذه الطريقة لجلستين او خمس جلسات كحد اقصي وسيتماثلون للشفاء كون الفيروس سيموت بجرد دخول الهواء الساخن الى الجيوب الأنفية .

في ظل تفشي فيروس كورونا الجديد بعدد من الدول خاصة الصين، تتحدث التقارير الإعلامية والطبية عن اشاعات عدة لكن يقول أطباء أن الأهم هو تقوية مناعة الجسم بالأكلات والمشروبات التي تعمل على ذلك  وعلى ذات السياق كشف أطباء ومتخصصون في وسائل إعلامية , متطابقة , عن مجموعة من الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تساعد في الوقاية من فيروس كورونا ، ومنها :

١. الينسون

٢. العسل النحل مع زيت الزيتون مع عصير اليمون

٣. لبان ذكر  "ينقع ويشرب صباحا"

٤. ورق الجوافة "يغلي ويشرب ٣ مرات يوميا"

٥. البيض المخفوق المقلي في زيت الزيتون مع اضافة الكركم للبيض

٦. السبانخ والبروكلي والخس تقوي المناعة وغنية بمضادات الاكسدة

7ـ الحمضيات بأنواعها وفي مقدمتها الليم الحامض

٧. الفواكه الغنية بفيتامين سي مثل البرتقال واليوسفي والتفاح والجوافة

ذات صلة :