طارق صالح يستبق فضيحة "خلية الأغبري وابتزاز الفتيات"   بـ"خلية بيع الاسلحة"

طارق صالح يستبق فضيحة "خلية الأغبري وابتزاز الفتيات" بـ"خلية بيع الاسلحة"

خاص- YNP ..

كشف مستشار في سفارة هادي بالرياض، الاربعاء، حقيقة وكواليس ادعاء طارق صالح ضبط ما وصفها بـ"خلية" خاصة ببيع الاسلحة لمن وصفهم بـ"الحوثيون".

يأتي ذلك في وقت يواصل فيه طارق صالح  تسويق انتصارات لاتباعه في الساحل الغربي لليمن.

وقال انيس منصور في منشور على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أن طارق صالح يحاول استباق التحقيقات مع خلية تعذيب وقتل الشاب عبدالله الاغبري  في صنعاء والتي هزت الراي العام المحلي والدولي، مشيرا إلى أن جميع حيثيات القضية تشير إلى تورط خلايا تابعة لعمار صالح، وكيل الامن القومي السابق و شقيق طارق بالعملية.

واضاف " واضح أن  وجود احد عناصر الامن القومي في العملية وابتزاز الفتيات هي من قذارة عائلة صالح" التي امتهنت هذه الجرائم لإخضاع خصومها "  متوقعا الكشف عن تفاصيل جديدة وسط الانباء التي تتحدث عن اعتقال اكثر من 30 شخصا على ذمتها – حد قوله.

وكان طارق صالح وزع على وسائل اعلام تمولها الامارات صور واسماء من قال انهم افراد "خلية" لتهريب الاسلحة تمكنت  فصائله من ضبطها على زورق صيد قبالة الساحل الغربي لليمن.

وتزامن الاعلان مع  كشف  صنعاء ضبط عددا من الخلايا المتورطة بجرائم تعذيب وقتل وسرقة وهو ما يشير إلى محاولة طارق التضليل إلى نتائج مرتقبة للتحقيق خصوصا تلك المتعلقة بعبدالله الاغبري ..

ذات صلة :