اغتيال مجند بعد ساعات على مهلة  "جبهة تحرير " صبر والحجرية ..تعز تنزلق نحو العنف

اغتيال مجند بعد ساعات على مهلة "جبهة تحرير " صبر والحجرية ..تعز تنزلق نحو العنف

خاص – YNP ..

لقي مجند في فصائل الاصلاح بتعز ، الاثنين، مصرعه برصاص "مجهولين" في  المدينة الخاضعة لسيطرة الاصلاح، في مؤشر على انزلاق المدينة التي تشهد مخاض عسير بين فرقاء السلطة نحو العنف..

وافادت مصادر محلية بأن مسلحين نصبوا للجندي في اللواء 145 التابع لمحور تعز  ، عيس هزاع مصلح، كمين في منطقة  وادي القاضي، وسط المدينة، واردوه على الفور قبل أن يأخذوا سيارته في محاولة لتصوير الحادثة على انها  جنائية ومحاولة سرقة.

وجاء توقيت العملية بعد يوم على اقرار فصائل الاصلاح حظر تجوال  الدراجات النارية في المدينة   ليلا، كما تتزامن مع  اضطرابات تعيشها المدينة بفعل انقلاب فصائل الاصلاح في محور تعز على سلطة المحافظ المؤتمري نبيل شمسان  والذي اجبر على الفرار من المدينة على واقع اقتحام  المؤسسات الحكومية واغلاقها.

كما يتزامن مع تهديدات اطلقته فصائل تعرف بـ"جبهة التحرير في صبر والحجرية" وهي تكتل فصائل تتبع تحالف المؤتمر والاشتراكي والناصري او ما يعرف بتحالف مدعوم إماراتيا يقوده عارف جامل رئيس فرع  المؤتمر بتعز،  ويشرف عليه ضباط إماراتيين واخرين في قوات طارق صالح..

واشارت هذه الفصائل إلى مواصلته المعركة حتى رحيل الفاسدين ملوحة بالقوة لمواجهة التطورات الاخيرة التي وصفتها بـ"الانقلاب" ومحملة في الوقت ذاته الاصلاح وهادي مسؤولية التطورات في المدينة.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :