حضرموت الجامع يتوعد بالتصدي لتحركات الانتقالي

حضرموت الجامع يتوعد بالتصدي لتحركات الانتقالي

YNP - #حضرموت :

اتهم مؤتمر حضرموت الجامع , المجلس الانتقالي بالوقوف وراء ما قال عنها تحركات مشبوهة وصفه بالعدائية ضد حضرموت , وتستهدف تفكيكه والنيل منه ومن حلف حضرموت .

وقال بيان مؤتمر حضرموت إن الأعمال التخريبية المذمومة التي تستهدف بها حضرموت ونسيجها الاجتماعي وكل ما تحقق لها مدعومة وتقف ورائها جهات وأطراف تحمل العداء لحضرموت وأهلها، في اشارة إلى  الانتقالي .

 وجاء بيان مؤتمر حضرموت الجامع , ردا على فعالية نظمها الانتقالي في مدينة سيئون .

وأضاف البيان  "كنا نحسب - تلك التحركات- أنها صديقة؛ ولكنها استمرأت التآمر والزج بأفراد، للأسف الشديد حضارم، من ضعيفي النفوس، أصبحوا ملهاة وأدوات رخيصة بيد هذه القوى المعادية لتنفيذ مخططات شيطانية جبانة" , كما اتهم تلك التحركات بمحاولة تدمير مؤتمر حضرموت الجامع .

وتوعد بالتصدي لما اسماه تلك التحركات والمؤامرات ,  مؤكدًا "مواجهتهم لكل ذلك بصبر ورويّة، بما في ذلك كيل الافتراءات الزائفة والتخرصات المريضة".

وقال أنه سيقف قريبًا أمام كل هذه التجاوزات والمخالفات، وسيتخذ بشأنها الإجراءات والموقف المناسب".

 واستغرب المؤتمر من الموقف العدائي الواضح للجهات التي تقف وراء ما وصفها " الشراذم "  ودعمها بالمال .

 وأكد أن ذلك الدعم يؤكد نوايا تلك الأطراف الشريرة تجاه حضرموت وأهلها ومكوناتها الوطنية، ممثلة بمؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت الذي هما صمام الأمان امام تلك المشاريع الهدامة وفق نص البيان .

وتابع بيان المؤتمر إن ما تتعرض له حضرموت من مكائد ودسائس واستهداف صريح ما هو إلا مخطط عبثي لاضعافها والسيطرة عليها وابقاء أهلها اذلة تابعين يسهل النيل منهم وهدم كل الانجازات التي تحققت فيها بسواعد رجالها الأبطال.

 

 

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :