الاصلاح يخلي عهدته في البيضاء بتحميل "العمالقة" تداعيات الهزيمة

خاص – YNP ..

كشف قائد ما تسمى بـ"المقاومة" في ال حميقان والتابعة لحزب الاصلاح، الاربعاء، حجم ما تلقوه من دعم في معركة الـ72 ساعة بمديريتي الصومعة والبيضاء والتي انتهت  بهزيمة قاسية على يد "الحوثيين" في خطوة حاول من خلالها تبرير لمحسن ما التهمه من مخصصات سعودية وتحميل خصومه تبعت الهزيمة.

وقال عبدالقوي الحميقاني في تصريح صحفي إن ما وصفها بـ"المقاومة" تسلمت من  "الشرعية" في اشارة إلى محسن الذي يقوم حاليا بمهام هادي المنفي في واشنطن،  نحو 500 مليون ريال كدفعة اولية إلى جانب عددا من شحنات  الذخائر والعتاد العسكري..

كما اشار إلى أن ما تم تقديمه من سلطان العرادة ، محافظ الاصلاح في مارب،  اكثر بكثير .

واتهم الحميقاني من وصفها بـ"القوات المشتركة" بالوقوف وراء الهزيمة في اشارة إلى قوات العمالقة التي وصلت البيضاء في وقت سابق واتهمها  وزير دفاع هادي  بالتعامل والتنسيق مع من وصفهم بـ"الحوثيين".

وعدت تصريحات الحميقاني بمثابة "اخلاء عهده" خصوصا وأن حديثه عن المبالغ المخصصة تزامن ايضا مع شن وسائل اعلامه هجوم على قبائل يافع واتهموها بنهب العتاد والاسلحة ومنع وصولها  على الرغم من عدم تسجيل حالات من هذه النوع ما يشير إلى مساعي قيادة  الاصلاح التي تتهم باستخدام معركة البيضاء لتوفير مصاريف العيد واستنزاف التحالف    لتبرير نهب الموازنة الخاصة بمعركة البيضاء ..