الانتقالي يبايع ال جابر بصفقة "وقود"

خاص – YNP ..

دشن المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، الاحد، حملة اعلامية لمناصرة السفير السعودي والحاكم الفعلي لليمن محمد ال جابر  الذي تتحدث انباء عن اعفائه من منصبه وتكليف غيره بالإشراف على تنفيذ اتفاق الرياض بين هادي والاصلاح .

وحاول  انصار الانتقالي تلميع ال جابر بالحديث عن انجازاته  وانحيازه لدولة الجنوب   في صدمة غير مسبوقة للشارع الجنوبي الذي اعتاد على سماع عبارات التخوين  والهجوم على  السفير المتهم بالتبعية لـ"الاخوان"  من قبل قيادات الانتقالي.

ودشنت الحملة قيادات بارزة في الانتقالي وعرفت بمواقفها الفضة ضد السفير وعلى راسهم نائب رئيس المجلس  هاني بن بريك  الذي اثنى على جهود ال جابر  والظروف العصيبة التي رافقت  عمله  واحمد عمر بن فريد الذي وصف السفير ال جابر بـ"الرجل المحترم" لأول مرة ..

هذه التغريدات  التي تأتي ضمن حملة شارك فيها الالف من انصار الانتقالي خلال الساعات الماضية ، تزامنت مع اعلان كهرباء عدن  عن وصول دفعة جديدة من شحنة الوقود السعودية بعد أن كادت  الكهرباء تنقطع مع نفاذ الوقود خلال ساعات المساء ، في وقت تحدث انصار الانتقالي عن تدخل السفير ال جابر للسماح بدخول الدفعة الجديدة من شحنة الوقود إلى عدن بعد اشهر من منعها  وهو ما يشير إلى أن الحملة لصالح السفير الذي يواجه مستقبل غامض في ظل  الانباء التي تتحدث عن اعفائه من منصبه  ردا على سماحه بدخول بضعة الالاف طن من وقود الكهرباء.