جماجم يكشف ما يدور في عدن سجون لقيادات في القاعدة واطلاق سراح تجار مخدرات ..

خاص – YNP ..

بدأ قيادي بارز في الحراك وسابق في القاعدة، الاثنين، فتح ملفات الانتقالي وفصائله في عدن بعد نجاحه بالفرار إلى محافظة شبوة القريبة.

واتهم عبدالفتاح جماجم  مديرا امن عدن والبحث الجنائي بإطلاق سراح عددا من تجار المخدرات  تم اعتقالهم من قبل قيادي يدعى امجد الصبيحي والذي اقيل في وقت سابق من منصبه كمدير  لشرطة كريتر، مشيرا إلى أن التجار عادوا لممارسة اعمالهم  بكل حرية.

والمخدرات واحدة من الملفات التي تؤرق عدن وتستخدم من قبل اطراف في التحالف لتفكيك بنيتها المجتمعية واغراقها بالعنف والفوضى وسبق للسعودية التي تقود التحالف وإن افرجت عن شحنة تقدر  بأكثر من 3 طن كانت على متن سفينة قدمت من ميناء جدة السعودي.

وإلى جانب المخدرات ، كشف جماجم جانب من سلطة القاعدة في المدينة، حيث افاد بسلسلة تغريدات عن امتلاك القيادي في التنظيم  غسان السعدي المعروف بـ"ابوهمام" سجن للتنظيم بإحدى الفلل السكنية   ببئر فضل يشرف عليها قائد القوات الاماراتية  ابو راشد ومهمته ايضا ادارة  خلية اغتيالات.

وكان جماجم وصل في وقت سابق إلى معاقل هادي في شبوة بعد فراره من عدن حيث تعرض لهجمات واعتقالات  على خلفية نشاطه الحالي بمعية الحراك الجنوبي المناهض للمجلس المدعوم إماراتيا.