بحيبح يتهم قيادة "الشرعية" بالتخاذل ويحذرها من أنها آخر معركة لها

YNP- #مأرب :

وجه قائد محور بيحان في قوات "الشرعية" اللواء مفرح بحيبح ، انتقادا لاذعاً لهادي وحكومته واتهمهم بالتخاذل .

وقال بحيبح في مقطع فيديو جديد والاصابة التي تعرض لها الاسبوع الماضي بادية عليه، إن هناك من في الهرم الأعلى لقيادة "الشرعية" من يقدم فرص نجاح لصنعاء ويتخاذل مع الجيش ، وبعض القيادات لديها سوء تدبير ، في اشارة إلى علي محسن الأحمر ورئيس الأركان صغير بن عزيز .
 
وأضاف: " على قيادة الهرم الأعلى في (الشرعية) تصحيح الأمور وانصاف أسر القتلى والجرحى وأبناء الجيش ".

محذرا قيادة "الشرعية" من أن معركة مأرب هي المعركة الأخيرة مع قوات صنعاء ، في تلميح واضح مضمونه أن انتصار صنعاء سيدق المسمار الأخير في نعش الحكومة المنفية في الخارج .

في سياق متصل ، أفادت مصادر مطلعة بتصاعد الصراع بين رئيس أركان قوات هادي ، صغير بن عزيز ومحافظ مأرب سلطان العرادة على خلفية استمرار تقدمات قوات صنعاء في المحافظة واقترابها من مدينة مأرب .

وأوضحت المصادر أن الصراع بين الطرفين بلغ ذروته الايام الماضية، وصل إلى حد اتهام العرادة لصغير بقطع التغذية على الجبهات لدفع القوات على الانسحاب من المواقع لتتقدم صنعاء وتسيطر على المدينة لتتشفى الإمارات التي ضغطت من أجل تعيينه رئيساً للأركان لخدمتها من خلال المنصب .

مشيرة إلى تبادل الطرفين الاتهامات بكشف مواقع تواجد الآخر، حيث اتهم العرادة خلال اجتماع من وصفهم بالمندسين والمفروضين على المحافظة بتسهيل استهداف مخازن أسلحته الاسبوع الماضي في منطقة كرى والذي أدى إلى تدميرها، في وقت وجه مقربون من صغير اتهاما صريحا للإصلاح والمحافظ المعين منه بالتواطؤ في قصف اجتماع برئاسة بن عزيز في المنطقة العسكرية الثالثة بثلاثة صواريخ بالستية.