الاصلاح يستبق سقوط مأرب بإعلان  نفاد مخزونها من الاسلحة.. ومحسن يوجه بالانسحاب

الاصلاح يستبق سقوط مأرب بإعلان نفاد مخزونها من الاسلحة.. ومحسن يوجه بالانسحاب

خاص – YNP ..

كشف محسن خصروف، رئيس دائرة التوجيه المعنوي في قوات هادي بمأرب سابقا، الاثنين، نفاد مخزون الاسلحة في مأرب في خطوة حملت من حيث التوقيت تبرير  مبكر لسقوط مرتقب لمدينة مأرب ، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن.

وقال خصروف خلال مقابلة مع قناة بلقيس التابعة للإصلاح إن  مخازن الاسلحة في مأرب فارغة منذ 3 اشهر، مشيرا إلى أن التحالف يرفض تعزيز فصائله هناك ويكتفي بالغارات الجوية..

وجاء تعليق خصروف عقب  نشر مدير دائرة التوجيه المعنوي في قوات صنعاء العميد يحي سريع مقاطع فيديو تظهر كمية الاسلحة التي استولت عليها قواته خلال سيطرتها على مديرية العبدية والجوبة وجبل مراد  مؤخرا.

كما تزامنت مع حملة لناشطي الاصلاح بمواقع التواصل الاجتماعي يحملون فيها التحالف مسؤولية سقوط المدينة التي استكملت قوات صنعاء خلال الايام الاخيرة تطويقها بعد السيطرة على العبدية وجبل مراد والجوبة  وتقترب من الاحياء الجنوبية بعد اطباق الحصار عليها غربا.

ولم يتضح ما اذا كان اعلان خصروف هذا ابتزاز للسعودية أم يعكس حقيقة الوضع، لكن تزامنه مع انباء  تتحدث عن توجيه محسن لقادة فصائله المقربين منه بمغادرة مأرب على وجه السرعة تشير إلى إن  المدينة باتت قاب قوسين من السقوط بيد  صنعاء.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :