صنعاء توجه رسالة سلام إلى عبيدة

YNP_ #صنعاء :

وجه مسؤول رفيع في حكومة صنعاء ، رسالة تطمينية لقبيلة عبيدة في محافظة مأرب شرقي اليمن ، أكد فيها أن مصالح أبنائها وممتلكاتهم محفوظة ومصونة، داعياً القبيلة أن لاتكون درعاً للفاسدين الذين يعبثون في الخارج بخيرات الوطن.

وقال نائب وزير خارجية صنعاء حسين العزي، مخاطباً أبناء "عبيدة": "لانضمر لكم إلا كل خير وحب، صغيركم أخ كبير، وكبيركم والد وأب، فلا تصدقوا فينا من لاخير فيهم من شرار الخلق وضعاف النفوس فإن كل مايقولونه عن إخوتكم وأبنائكم كذب محض وزور وفجور لا أساس له من الصحة".

وأضاف: "وجهتنا معروفة وغريمنا معروف (غزاة معتدون على بلادنا ومرتزقة فاسدون باعوا الوطن على الرصيف وإرهابيون يتأبطون الشر)، ويريدون أن تكونوا الدرع الذي يحميهم وهم وابناؤهم في كل دولة ينعمون ويقتاتون من دمائنا ودمائكم وفوق ذلك فاسدون وعاجزون".

وتابع قائلاً: "من هادي الى محسن الى كل منتسبيهم من رواد الحانات ودهاقنة الفساد ومتسكعي شوارع تركيا جميعهم لايستحقون أن تضحوا من أجلهم بالشاتفة من ضان الغنم فما بالكم بخيار الرجال ومسافير الشباب من أبناء عبيدة".

وختم العزي رسالته بالقول: "اليوم هذه يدنا ممدودة بالاخاء والوفاء وبالعفو عن كل ما مضى، ومصالحكم محفوظة وممتلكاتكم مصونة فقابلوا الإخاء بالإخاء وخلّوا بيننا وبين القوم وقابلوا نقول ذلك عن حب وحرص عليكم وعلى مصالحكم لأن الأمر بعون الله محسوم وهذا يخرجنا من كل لوم والسلام".