فض دوري الإصلاح في حضرموت

خاص – YNP ..

وجهت الفصائل الموالية للإمارات في حضرموت، الاحد، صفعات قوية لحزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، والذي كان يحاول استفزازها من المكلا ، المركز الإداري  للمحافظة النفطية..

واقتحمت قوات النخبة الحضرمية التي يقودها  المحافظ فرج البحسني، ملاعب المدينة وقامت  بإتلاف  شعارات حزبية رفعها الإصلاح  بمناسبة تدشين ما وصفها    بالدوري التنشيطي للفرق الشعبية في محاولة استعراض للحزب.

وفض  الدور الرياضي للإصلاح يعد الثاني في اقل من أسبوع حيث سبق للفصائل المدعومة إماراتيا وأن فضت قبل أيام  مخيم اعتصام يدعمه الإصلاح في المكلا  واعتقال قرابة 50 من المشاركين فيه بينهم قائد  الاعتصام صالح بن حريز المري.

في الاثناء ، أفرجت قوات البحسني  عن المري بعد تسليمه  لقائد هبة الانتقالي في حضرموت حسن الجابري.. ونشر الجابري صورة تجمعه بالمري الذي كان دعمه الإصلاح لشق الهبة الحضرمية الثانية التي يحاول البحسني والانتقالي من خلالها نقل الصراع إلى الهضبة النفطية في وادي وصحراء حضرموت  المعقل الرئيس للإصلاح وعلي محسن..

ومن شان هذه التطورات التي تأتي في إطار معركة كسر  العظم  الدفع نحو مزيد من التوتر الذي يحاول التحالف تهدئته بين تلك الأطراف.