ظهور باذخ لنجل قيادي في الانتقالي يثير سخطاً جنوبيا

 YNP :
فجر استعراض نجل قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات ، اسطول سيارات والده الفارهة ، موجة غضب عارمة وردود أفعال ساخطة من عبث قيادات المجلس ومتاجرتها بمعاناة أبناء المحافظات الجنوبية .

وظهر نجل وزير النقل في حكومة هادي، عبدالسلام حميد ، في صور على متن مجموعة من السيارات الفارهة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ، تنوعت بين سيارات تويوتا اليابانية موديل العام الجاري ، وأخرى بريطانية طراز لاند روفر، وانتهاءً بأفخم السيارات الألمانية والكورية تحمل جميعها لوحات معدنية اماراتية ، لتكشف نمط الحياة الذي تعيشه قيادات المجلس الانتقالي ، في وقت يموت ابناء عدن جوعا وحرا ومرضا.

ويأتي الظهور الباذخ بعد أيام من ابرام عبدالسلام حميد الذي يشغل منصب مستشار لرئيس الانتقالي ورئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس صفقات مع الطيران المدني الإماراتي وموانئ دبي تمكن الإمارات من الاستحواذ على الملاحة البحرية والجوية في اهم مناطق العالم استراتيجية، في توقيت اعتبره متابعون يستبق أي تسوية سياسية لتبرير أي تواجد مستقبلي في أحد أهم الممرات الملاحية المائية.

وكان الوزير حميد الذي فشل في وضع رؤية واقعية للانتقالي تحد من انهيار العملة في عدن وبقية المحافظات الجنوبية، عين مؤخراً نجله "أنور" مستشارا له بدرجة مدير عام يرافقه في سفرياته المتكررة ، مع بدل سفر من الخزينة يتجاوز 5 آلاف دولار.