السعودية تواصل خرق مبادرة وقف الأعمال العسكرية بثلاث غارات

السعودية تواصل خرق مبادرة وقف الأعمال العسكرية بثلاث غارات

 YNP –  #صنعاء :

أعلنت قوات صنعاء، ارتكاب التحالف وقوات هادي خروقات جديدة لمبادرة وقف الأعمال العسكرية باتجاه السعودية وفي الجبهات الميدانية كافة والتي أعلنها رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء مهدي المشاط، يوم السبت.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي تبث من صنعاء ، نقلاً عن مصدر عسكري، إن الطيران الاستطلاعي للتحالف شن غارتين على البرح في محافظة تعز وغارة على منطقة بتار في محافظة الضالع.

وأضافت أن قوات هادي قصفت بالمدفعية وصاروخ كاتيوشا مواقع لقوات صنعاء في البلق والعكد في محافظة مأرب، واستهدفت بقصف مدفعي مكثف منازل المواطنين في قرية الزور والخط الأسفلتي في الطلعة بالمحافظة .

وذكرت أن قصفاً مدفعياً لقوات هادي استهدف مواقع قوات صنعاء في التبة الرملية والتبة السوداء وتبة السفينة في المرازيق والجراشب بمحافظة الجوف.

مشيرةً إلى أن من بين الخروقات تنفيذ قوات هادي عملية تسلل على مواقع قوات صنعاء في قرية الفاخر واستهدافها قصف مدفعي منطقة بتار في محافظة الضالع.

ولفتت إلى استهداف قصف مدفعي شنته قوات هادي مواقع لقوات صنعاء في ناطع بمحافظة البيضاء، وفي خيران وبني خمج وشمال غربي مثلث عاهم وشرق مدينة حرض بمحافظة حجة، وفي سياف بمحافظة صعدة.

وأفادت بأن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف مواقع لقوات صنعاء في مجازة الغربية والعقبة والمتجرف والعلامة وجبل العمود في جيزان، في حين استحدثت قوات هادب تحصينات قتالية بواسطة جرافة عسكرية في بقاع بنجران.

مؤكدةً استهداف قوات هادي بقصف مدفعي مواقع لقوات صنعاء في آل عسلان والمحجر في باقم والطلعة بمحافظة صعدة، في حين استهدف قصف مدفعي سعودي ممتلكات المواطنين في سوق باقم.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :