التحالف يلوح بـ"مسلسل تصفية" للسيطرة على فصائله

التحالف يلوح بـ"مسلسل تصفية" للسيطرة على فصائله

YNP _ خاص :

كشفت وسائل إعلام ناطقة بإسم التحالف، السبت، عن تصاعد عمليات الاغتيالات في المحافظات الجنوبية، في تلويح صريح بإستخدام سيناريو التصفية للسيطرة على فصائله المتناحرة.

وقالت "قناة الحدث" السعودية في تقرير لها رصدته " البوابة الإخبارية اليمنية "، إن تصاعد الصراعات بين فصائل التحالف في المحافظات الجنوبية، يقوض تحركات المجلس الرئاسي.

وأوضح التقرير أنه لا سبيل سوى استخدام القوة لفرض المجلس الجديد حضوره في ظل تصاعد الأصوات داخل المكونات الجنوبية، والمطالبة بطرد الرئاسي من مناطقها.

من جانبه، أكد المحلل العسكري علي الذهب، في مداخله مع القناة السعودية، أن ما يحدث من اغتيالات في بعض المحافظات الجنوبية، ينذر بدخول مرحلة جديدة من التصفية بين فصائل التحالف.

ورأى مراقبون أن تلويح التحالف بإستخدام مسلسل التصفية يعكس عجزه عن السيطرة على فصائله، في ظل مساعيه لدعم فصائل جديدة وتقليص فصائله السابقة.

وتأتي هذه التلميحات، في ظل تصاعد عمليات الاغتيالات والتصفية بين قيادات الإصلاح والفصائل الإماراتية،في المحافظات الجنوبية، خلال الأيام الأخيرة، وهو ما ينذر بجولة جديدة من التصعيد، على الساحة الجنوبية، التي تحولت لساحة صراع واسعة بين فرقاء التحالف.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :