دفاع صنعاء توجه رسالة تحذيرية للتحالف من خمس نقاط

دفاع صنعاء توجه رسالة تحذيرية للتحالف من خمس نقاط

YNP _ خاص #صنعاء :

وجه وزير الدفاع في حكومة صنعاء ، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، السبت، رسالة تحذيرية للتحالف، مؤكدا أن على السعودية والإمارات التوقف فورا عن استفزاز قواتهم.

وقال اللواء العاطفي خلال لقائه، رئيس وأعضاء لجنة صنعاء العسكرية في مفاوضات عمّان، إن " لم ينصاع العدو إلى النصيحة اليمنية الجادة والصادقة فلا يلومون إلا أنفسهم لأننا قد كررنا التحذيرات مراراً ولسنا مسؤولين عن صمم أذانهم ولا عن انسياقهم المريض نحو إرضاء عواصم الهيمنة الغربية الصهيونية".

ونوه وزير دفاع صنعاء في رسالته التحذيرية، والمكونة من خمس نقاط، إلى أن" على قوى التحالف أن تفهم جوهرها وأبعادها " ، وتضمنت تلك النقاط أولا إلتزامهم " بالموقف الذي أعلنه قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي".

وأشار إلى أنهم عملوا على تحديد وتجديد بنك أهداف في عمق دول وعواصم التحالف، موضحا أن " الأحداث القادمة ستذهلهم إن تمادوا في الحصار والعدوان".

وتابع " أن المخزون من أسلحة الردع الاستراتيجية الباليستية تكفي لعقود طويلة من الزمن ومن المواجهات المستمرة ".

ولفت اللواء العاطفي إلى أن " الصناعات العسكرية اليمنية والكفاءات الصناعية والخبراء اليمنيين يعملون ليل نهار وعلى قدم وساق لتعزيز ترسانتنا العسكرية الصاروخية الباليستية الاستراتيجية والتكتيكية والتعبوية ومن الطائرات المسيرة ذات التقنية والدقة العالية لمواجهة طويلة الأمد".

وأضاف " ننصح التحالف وأذنابه ونكرر النصيحة أن لا يختبروا مقدرتنا على الصبر والاحتمال لأننا قادرون على إلحاق الوجع الكبير بهم وقد أعذر من أنذر ".

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :