بعد تأمينه  الجبهة الشرقية ..  الانتقالي يدفع لاقتحام  تعز

بعد تأمينه الجبهة الشرقية .. الانتقالي يدفع لاقتحام تعز

خاص – YNP ..

صعد المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، الاحد، ضد تعز  وسط انباء عن ترتيبات لتوغل في عمق ريفها الجنوبي الغربي ..

يأتي ذلك في اعقاب نجاح المجلس من تفكيك الخطر المحدق به من الجبهة الشرقية في ابين.

واتهم متحدث قوات الانتقالي محمد النقيب الاصلاح باحتضان معسكرات وورش لتجهيز السيارات المفخخة في ريف تعز الجنوبي الغربي، مشيرا إلى أن تلك  المعسكرات تأوي مطلوبين امنيا بينهم قيادات عسكرية.

وقال النقيب في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بان الجنوب لن يستقر ما دام تلك المناطق  خارج سيطرته.

وتزامنت تصريحات النقيب  مع حملة على مواقع التواصل الاجتماعي واخرى اعلامية برزت بإعلان مدير الانتقالي في امن مديرية دارسعد العثور على كمية كبيرة من المتفجرات في منزل امجد خالد قائد لواء النقل والذي يحضا بحصانة الاصلاح ويتواجد بريف تعز على الرغم من اقتحام فصائل الانتقالي للمنزل عدة مرات.   

والتصريحات التي  تأتي بعد ايام قليلة على تعزيز الانتقالي قواته على حدود تعز لحج بنشر قوات مشتركة من امن لحج والحزام الامني في مديرية طور الباحة تشير إلى نيته التوغل في معاقل خصومه بحزب الاصلاح  بريف تعز  وبما ينهي الخط المحدق بإمكانية مهاجمته خصوصا وأن تصعيد الانتقالي جاء بعد نجاحه بانهاء وجود الحزب في ابين .

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :

تدثر  بثورة سبتمبر  ؟ - تقرير

تدثر بثورة سبتمبر ؟ - تقرير

طارق يدافع عن قرار نقل تعز

طارق يدافع عن قرار نقل تعز

نقل مقاتلين جنوبيين إلى ريف تعز

نقل مقاتلين جنوبيين إلى ريف تعز

كشف سر تهرب الزبيدي من اجتماع الرياض

كشف سر تهرب الزبيدي من اجتماع الرياض

مطالب سعودية للانتقالي بتسليم اخر معاقله

مطالب سعودية للانتقالي بتسليم اخر معاقله

السعودية تحسم رسميا مصير حضرموت

السعودية تحسم رسميا مصير حضرموت