هكذا سخر الجنوبيون من هاتف عيدروس الزبيدي الجديد !

YNP  /  خاص :

الهاتف الجديد لعيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي كان محل تندر وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الجنوب التي ضجت بالموضوع مطلقة الكثير من التعليقات حول الرقم الجديد لهاتف الزبيدي ودلالة ذلك الرقم .

رسمة كاريكاتير ساخرة تداولت على نطاق واسع من قبل ناشطين جنوبيين تسخر من تغيير عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من رقم شركة يو التي تم ايقافها في عدن ، الى هاتف يمن موبايل .

الرسمة حملت سخرية من  تبعية عيدروس لرجل الأعمال النافذ احمد العيسي ،  و توقيت تغيير رقم هاتفه إلى شركة يمن موبايل في تاريخ 7/ 7 والتي جاءت بتنسيق مع العيسي الذي كان يتهمه الانتقالي بممارسة الاحتكار وافتعال أزمات الوقود والكهرباء في عدن .

وتسأل بعض عن قبول عيدروس الزبيدي بالرقم الجديد في وقت كانت قيادات الانتقالي وانصاره  يفضلون الرقم 73 و يعتبرون الرقم 77 بانه اختيار متعمد من النظام السابق للتذكير بذكرى اجتياح الجنوب في حرب صيف 94م  , فيما رقم 71 بانه تابع لشركة حميد الأحمر وحزب الإصلاح المتهمين باجتياح ونهب الجنوب .

كما تسألوا عن سر تراجع  عيدروس و قيادات الانتقالي عن مواقفهم وقالوا انها تنسحب على كافة المواقف الأخرى التي تتبدل بين يوم ليلة مرجعين ذلك الى بورصة المزادات التي ترجحها المصالح الشخصية فيما يتم تسويق الوهم لأنصارهم .

وأضافوا ان الجميع يتكالب للتنغيص على المواطنين بعد تدهور الكهرباء والامن واخرها منع خدمة فورجي التي دشنتها شركة يو في عدن بأسعار منافسة .