الإصلاح يرد على اغلاق الانتقالي لملف اغتيالات قيادات بنشر محاضر التحقيقات

الإصلاح يرد على اغلاق الانتقالي لملف اغتيالات قيادات بنشر محاضر التحقيقات

خاص – YNP ..

رد حزب الإصلاح، الأربعاء، على قرار المجلس الانتقالي، سلطة الامر الواقع في عدن،  بإغلاق ملف اغتيالات قيادات الحزب وخطبائه ..

ونشر عبدالرحمن برمان رئيس منظمة للدفاع عن الحقوق والحريات والقيادي في الحزب وابرز  المحامين تشريبات من محضر التحقيقات تدين قيادات بازرة في الانتقالي بالوقوف وراء تدبير الاغتيالات التي طالت العشرات من خطباء وائمة المساجد المحسوبين على الإصلاح.

وتضمن محضر التحقيقات اعترافات لثلاثة  من المتهمين بمقتل سميح الرواي وهو من القيادات السلفية المحسوبة على الإصلاح ، حيث يعترف الأولى ويدعى  حلمي بإطلاق رصاصة على راس الراوي  في حين يعترف الثاني ويدعى سمير بتلقيهما مبالغ مالية من  هاني بن بريك نائب رئيس الانتقالي، في حين يؤكد الثالث ويدعى عبدالله  بمقابلتهم هاني بن بريك وضابط اماراتي  يدعى أبو سلامة والاتفاق معهما على تصفية الرواي الذي كان اعتقل قبل مقتلة من قبل وحدة خاصة.

وكان الانتقالي الذي يدير السلطة القضائية في عدن  اعلن اغلاق ملف اغتيالات الدعاة والخطباء  بتبرئة المتهمين بينهم الثلاثة سالفي الذكر.

ويشير  قرار الانتقالي  لإغلاق ملف اغتيالات الإصلاح  بالتزامن مع فتح ملفات تدين الحزب إلى محاولته استغلال القضاء لتحقيق اجندة خاصة ابرزها تبرئة قياداته.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :