الأولمبي اليمني يستعد في صنعاء للمشاركة في غرب آسيا

الأولمبي اليمني يستعد في صنعاء للمشاركة في غرب آسيا

YNP -

يستعد المنتخب الاولمبي اليمني للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا المقبلة التي ستقام خلال الفترة من 3 الى 18 نوفمبر القادم في  السعودية .

واقر الاتحاد اليمني لكرة القدم التعاقد مع مدرب اجنبي يتولى قيادة واعداد المنتخبين الوطنيين والاولمبي في هذه المرحلة التي ستشهد تجديد شامل لصفوف المنتخب الاول بالاعتماد على عناصر المنتخب الاولمبي مع بعض عناصر الخبرة من المنتخب الاول قبل كأس الخليج المقبلة بالعراق والتي مقرر إقامتها في شهر  يناير القادم 2023م .

وكان قد  تم ايكال الاعداد بمعسكر داخلي للمنتخب الاول الى المدرب الوطني محمد الزريقي بانتظار التعاقد مع المدرب الاجنبي .

ويتوقع أن يبدأ معسكر الاعداد بالعاصمة صنعاء تحت اشراف الزريقي خلال الايام القادمة باستدعاء عناصر المنتخب الاولمبي السابق التي مازالت تحت السن ، مع ابرز نجوم منتخب الشباب ولاعبي الخبرة من المنتخب الاول الى جانب اسماء صاعدة في إطار انديتها والبارزين في البطولات المحلية التنشيطية التي جرت خلال الفترة الماضية في عدة محافظات لتكون بطولة غرب آسيا فرصة كبيرة لاعداد عناصر المنتخب الاولمبي الذين سيشكلون قوام المنتخب الاول في كاس الخليج.

وكان اتحاد غرب اسيا قرر فتح  باب المشاركة مجددا للمنتخبات التي لم تثبت مشاركتها في البطولة ، الامر الذي مكن اتحادنا اليمني من تاكيد المشاركة قبل الموعد الاخير  لإغلاق باب المشاركة المحدد له يوم الخميس القادم الموافق 29 /9/ 2022  و اجراء عملية القرعة .

وسابقا أعلنت رسميا ثمانية منتخبات مشاركتها في هذه البطولة  هي الى جانب السعودي المستضيف منتخبات  سوريا و العراق والامارات والبحرين وفلسطين والاردن ولبنان .

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :