الاصلاح ينتقم من قادة العسكرية الاولى بكشف فضائحهم

خاص -  YNP ..

بدأ حزب الاصلاح، الاثنين، حملة ضد قيادات عسكرية محسوبة عليه في حضرموت .. يتزامن ذلك مع عملية تغييرات  قد تنهي نفوذه  في اهم معاقله.

ونشر القيادي في  فصائل الحزب بالجوف  ، عبدالله العكيمي،  معلومات لأول مرة حول قائد اللواء المنتشر في منطقة العبر بصحراء حضرموت.

وبحسب العكيمي فإن قائد اللواء 23 ميكا العميد عبدالله معزب  باع اراضي الدولة من منفذ الوديعة حتى شبوة  بنحو ملياري ريال ، كما قام  بتنفيذ نقاط مراقبة وجباية على طول الخطوط الرابطة بين المنفذ الحدودي مع السعودية  وصولا إلى مأرب ..

واشار العكيمي  إلى أن  معزب قام بإجبار الدفاع على دفع  مبالغ مالية ضخمة  لقاء مشاريع وهمية بينها شراء سيارات لضباط وجنود مقربين منه.

وجاء  بدء تسريب ملفات فساد قادة الالوية المنتشرة في حضرموت بعد يوم على اجراء عملية الاستلام والتسليم بين اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى المقرب من محسن، يحي ابو عوجاء، والقائد المعين من الرئاسي ..

ولم يتضح بعد ما اذا كان  نشر الملفات محاولة للحفاظ على نفوذ الاصلاح هناك بتحييد قيادات ،  ام تعكس خلافات بين قيادات الاولوية كانت سبب باستهداف القيادات المحسوبة على الاصلاح، لكن توقيتها يشير إلى أن الحزب فقد بالفعل  نفوذه في الهضبة النفطية.