الكشف عن تفاصيل السجون السرية للإمارات في عدن

YNP _ #عدن :
كشف قيادي جنوبي ، معلومات تفصيلية عن السجون السرية للإمارات في مدينة عدن جنوبي اليمن ، والتي تمارس فيها أصناف التعذيب بحق المعتقلين والمخفيين قسرا .

وقال القيادي السابق في المقاومة الجنوبية عادل الحسني في تدوينة على (تويتر) أن "15 سجناً سرياً للإمارات في عدن هي: سجن قاعة وضاح ويقع في التواهي جولد مور بجانب مبنى الانتقالي ويديره المجرم سامر الجندب بتكليف من يسران المقطري، وسجن قوات العاصفة ويقع في التواهي فتح في مقر قوات العاصفة ويدير المدعو أوسان العنشلي ".

وأضاف : " سجن بيت شلال ويقع ايضاً في التواهي جولد مور بداخل منزل شلال ، سجن معسكر طارق يقع في خور مكسر بجانب إدارة البحث والمرور، سجن معسكر جبل حديد ويقع في الطريق الواصل بين المعلا وخور مكسر بجانب مطعم الحمراء".

وتابع: " سجن جزيرة العمال ويقع في خور مكسر بجانب نادي ضباط الشرطة ويديره المدعو صامد سناح، سجن المنشآت ويقع في المنصورة بجانب سوق القات خلف الكريمي للصرافة ويديره المدعو كمال الحالمي، سجن معسكر بئر احمد ويضم حوالي 250 إلى 400 سجين وهو من أكبر السجون للمرتزقة واعوانهم ويديره المدعو غسان العقربي".

مردفا:  "سجن التحالف ويقع في البريقة في مبنى التحالف ويشرف عليه اماراتيين، سجن معسكر الجلاء ويقع في البريقة بجانب معسكر التحالف ويديره المدعو معين المقرحي، سجن معسكر رأس عباس ويقع بعد البريقة، سجن المنصورة ويديره المدعو نقيب اليهري".

وختم سارداً سجون الإمارات: " سجن سري خلف إدارة البحث ويديره المدعو أبو مهتم الضالعي، سجن معسكر اللواء الخامس ويقع في الرباط ويديره المدعو ابو سام اليافعي، سجن معسكر النصر ويقع في منطقة العريش ويديره المدعو جلال الربيعي".