محسن يكشف رحلة استجمام للعليمي وتآمر مجلي على بن عزيز

YNP _ #تركيا : 
نشر السكرتير الإعلامي لنائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر ، غسيل رئيس وأعضاء مجلس القيادة المشكل من السعودية ، كاشفاً خفايا الصراع الداخلي بين أعضاء المجلس .

وقال الصحفي سيف الحاضري في تدوينة على (تويتر ) رصدها محرر (البوابة الإخبارية اليمنية ) سخر فيها من انقسام مجلس القيادة: " الوضع الاقتصادي على وشك الانهيار، الدولار مقابل الريال يقارب 1400 ولا أحد يكترث ، رئيس مجلس القيادة غادر حضرموت متوجهاً إلى ألمانيا لقضاء إجازة بعد عناء ومشقة زيارته إلى حضرموت.. ".

وأضاف: " الزبيدي.. مشغول بزياراته لعواصم أوروبية لإقناعهم بأن انفصال الجنوب على يد الانتقالي يمثل مكسباً كبيراً للمجتمع الدولي مبدياً استعداده لدفع ثمن التأييد من نفط الجنوب ".

وذكر أن " مجلي مشغول بالبحث عن سبيل يمكنه من الاستحواذ على ما كان يعتقد بأنه يصرف لنائب الرئيس السابق علي محسن من جهة ومن جهة أخرى مشغول بموضوع تغيير رئيس الأركان بعد خلافه الأخير مع بن عزيز ".

مشيراً إلى " أن طارق صالح مشغول بمعركة رفع صوره في مدينة تعز.. والمحرمي لا يكاد ينفك من الانشغال بإثبات فساد رئيس الحكومة .. وإقناع الجميع أنه الحافظ الأمين على آبار النفط ".

وأقر الصحفي الحاضري بأن السعودية هي من يدير أعمال مجلس القيادة ومجالس النواب والشورى والحكومة والأحزاب والمكونات الموالية للتحالف ، مشبهاً حكومة معين بالخروف الذي تعلفه الرياض تمهيداً للتضحية به .