معين يتعرض إلى خيانة من دائرته الضيقة

YNP _ عدن : 
تعرض رئيس الحكومة الموالية للتحالف معين عبدالملك إلى خيانة من الدائرة المقربة منه ، تمثلت في تسريب وثائق صفقة تسليم الاتصالات في عدن وبقية المحافظات الجنوبية إلى الامارات .

وقالت مصادر إن معين عبدالملك شكل لجنة تحقيق في تسريب وثائق صفقة الاتصالات إلى قيادات في (الإصلاح) الذين بدورهم أوصلوها إلى رئيس مجلس النواب الموالي للسعودية سلطان البركاني والتي على ضوئها تم اعداد تقرير اللجنة البرلمانية المتضمن اتهامات صريحة لمعين بالفساد والتفريط بالاتصالات .

مضيفة أن الشكوك تحوم حول الأمين العام لرئاسة حكومة معين ، مطيع دماج الذي رفض استجوابه من لجنة التحقيق وغادر عقب ذلك عدن إلى تركيا .

مشيرة إلى أن ما يعزز الشكوك حول تورط مطيع دماج ، إبدائه في وقت سابق موقفاً متحفظاً من الصفقة لما تضمنته من بنود مجحفة ، كونه موظف سابق في شركة (سبأ فون) ويملك خبرة في الاستثمار في قطاع الاتصالات .

مؤكدة أن مطيع يملك نفوذاً من خلال زرعه موظفين ومسؤولين في مواقع حساسة بينهم رئيسة جهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين افراح الزوبة ونائبتها ثريا دماج وهي قريبته، وزوجها رئيس الدائرة الاعلامية في مكتب الرئاسة عدنان الصنوي وهو مراسل فرانس برس .