هجوم سعودي على معين والإصلاح: خونة وأعداء السلام في اليمن

YNP - السعودية : 
شنت السعودية هجوماً على معين عبدالملك وحكومته وادانتهم بالفساد وخيانتها ، متهمة حزب الإصلاح بالمتاجرة بدماء اليمنيين وعرقلة السلام في اليمن .

وقال الباحث السياسي السعودي سعد العمري ، والمقرب من السفير محمد آل جابر ، في تدوينة على (إكس ) : " الحكومة تستولي على المساعدات البولندية لليمن والتي تبلغ 40 ألف طن من القمح وتتفق مع تاجر يمني لنقلها للإستحواذ على نصفها حيث تم سرقة نصف الكمية المرسلة والتي تبلغ قيمتها 20مليون دولار ".

وتابع : " ماحصل من فساد وخيانات للمسؤولين اليمنيين خلال فترة الحرب لمدة 8 سنوات لم ولن تحصل في التاريخ اليمني أو في أي دولة محترمة ".

موضحاً : " التخادم مع الحوثي وتسليمه السلاح والجبهات وعدم قتاله والثبات في المعركة بالشكل اللائق يؤكد حقيقة خيانات عظمى حصلت داخل الشرعية اليمنية، بالمتاجرة بدماء الشعب اليمني وتجويعه وإذلاله وفي التخابر والعمالة مع الحوثي من أجل مصالحهم الشخصية والحصول على الأموال وعدم الملاحقة أو مصادرة ممتلكاتهم في مناطق سيطرته " .

متسائلاً : " أين مصلحة الوطن والمواطن لدى هؤلاء الفاسدين المجرمين !!!؟ "

وختم محذرا من الإصلاح قائلا : " هم العدو الحقيقي من عملية السلام في اليمن وأكبر المتضررين من نجاحها وسيحاربون بكل قوة من أجل إخمادها وتعطيلها ".