محسن يكشف كواليس اجتماع  احزاب التحالف في الرياض .. اتفاق  لتعين 3 نواب لهادي  وتقليص صلاحياته

محسن يكشف كواليس اجتماع احزاب التحالف في الرياض .. اتفاق لتعين 3 نواب لهادي وتقليص صلاحياته

خاص – YNP ..

كشف عاتق علي محسن، نجل محافظ المحويت السابق ، السبت، كواليس اللقاء  الذي جمع هادي بمستشاريه وقادة الاحزاب السياسية الموالية للتحالف، وقاطعه علي محسن..

وافاد عاتق، الذي يعد والده من مقربي  نائب رئيس سلطة  "الشرعية"، بأن الاجتماع خرج باتفاق على تعيين 3 نواب لهادي بدلا عن علي محسن، احدهم عن المحافظات الجنوبية واخر عن المناطق الوسطى وثالث عن مناطق اقصى الشمال، مؤكدا بان الاسماء التي طرحت حتى الأن  شملت عيدروس الزبيدي  وصغير بن عزيز  إضافة إلى خلافات حول رشاد العليمي ومعين عبدالملك كممثلين عن المناطق الوسطى.

واشار عاتق الذي شعل مدير شركة النفط في حكومة هادي إلى ان ثمة ايضا تداولات بأسماء مرشحة لخلافة معين في قيادة حكومة هادي ابرزها احمد عوض بن مبارك  واخر لم يسميه  لكنه المح إلى وزير الاعلام.

وكان هادي عقد في وقت متأخر من مساء الجمعة اجتماع طارئ بقادة الاحزاب ومستشاريه.. ووفق وسائل اعلام تابعة لهادي في تطرق النقاش حول ما تم طرحه خلال لقاء هادي والمبعوثان الامريكي والاممي قبل يومين، مشيرة إلى ان هادي اكد ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض في اشارة إلى ضم الزبيدي  وكذا الترتيب لمرحلة جديدة..

ومن بين المطالب الامريكية – الاممية التي قدمها المبعوثان خلال زيارة الرياض الاسبوع الماضي نقل صلاحيات هادي إلى احد نوابه.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :