الحوثيون يتوعدون الامارات: سيتطاير زجاج أبراجها

YNP_خاص: وجه قيادي في حركة ( انصار الله ) الحوثيون في اليمن ، تحذيرا ناريا إلى الإمارات والسعودية من التورط في التحالف الذي تسعى أمريكا تشكيله لحماية السفن الإسرائيلية في البحرين الاحمر والعربي .

وقال عضو المكتب السياسي لحركة ( انصار الله) عبدالله النعمي في تدوينة على ( اكس ) : " امريكا تدفع بالإمارات والسعودية للزحف على ميناء الحديدة والسيطرة عليه لفرض حصار اقتصادي على الشعب اليمني . لكنه خيار غير محمود العواقب ومحفوف بالموت من كل الزوايا ".

مضيفاً : " فزجاج أبراجها سيتطاير وربما يتحول الى سكاكين في بطون اسماك وحيتان الخليج الفارسي ".

مشيرا إلى " أن صاروخا واحدا على محطة كهرباء دبي سيحول دبي الى كتلة من الظلام الدامس وعشرة صواريخ مجنحة ستكون كفيلة بتحويل موانئ دبي الى محطات للطيور المهاجرة بدلا عن السفن ".

مؤكدا أن " ثلاثة ايام من الحرب كفيلة بخلق قناعة لدى كل المستثمرين بسرعة مغادرة الامارات والبحث عن بلدان اكثر امانا واستقرارا ..".

وقال: " اما البوارج التي سترسل الى قبالة ميناء الحديدة لتقوم بمنع السفن التجارية من الوصول الى الميناء فاهلا وسهلا بها ،  فاليمن في امس الحاجة لإجراء تجاربه للمئات من صواريخه التي خرجت الى النور ولم يتمكن من إجراء اي تجربة عليها".

مردفا : " كان بالامكان ان نخاف قليلا في حال كنتم قد بادرتم لاعادة اعمار اليمن ، أما والحال مايزال كما عبثت به صواريخكم وغاراتكم فاطمئنوا لم يعد فيه شيء بالامكان قصفه سوى جبل عطان الذي استقبل ظهره اكثر من 80 ألف غارة على مدار تسع سنوات ، وهو على استعداد تام أن يستقبل ماتبقى لديكم من هوس وجنون ".

محذرا السعودية  : " في حال غامرت ودخلت في هذا النفق المظلم فالخبر لديها كما رأت لا كما سمعت. وعلى العموم تفضلوا فهذا السيف وهذا الميدان ومن كذب جرب. والعاقبة للمتقين.. ".