الحوثيون يتوعدون أمريكا وبريطانيا بمفاجأت ودفع هذا الثمن  

YNP_خاص: توعدت حركة (انصار الله) الحوثيون في اليمن ، أمريكا وبريطانيا بدفع ثمن باهظ لغاراتهما الجوية وقصفها الصاروخي المتكرر .

وقال عضو المكتب السياسي للحركة على القحوم في تدوينة على (اكس) : " أعلنت أمريكا وبريطانيا العدوان على اليمن بشكل واضح وقاموا بانتهاك السيادة اليمنية وشنوا إلى حد الآن ثلاث مائة غارة جوية مع قصف صاروخي متزامن مع الغارات الجوية واستهدفوا مقدرات البلاد دون الاعتبار ان هذا العدوان الاجرامي المستمر سيكلفهم أثمانا باهظة ".

مضيفا أن هذا " في الوقت الذي فشلت امريكا وبريطانيا في حماية الكيان الصهيوني المجرم مع الإصرار وبتعنت وارتكاب خطأ فادح في هذا العدوان والذي كان ولازال هدفه الأساسي ثني الموقف اليمن الكبير عن نصرة فلسطين وغزة ومجاهديها ".

مؤكدا أن " إمعان أمريكا وبريطانيا في العدوان على اليمن بغطرسة وجبروت ، ستكون عواقبه وخيمة وبه فتحوا على أنفسهم أبواب جنهم ".

مشيرا إلى " أنها حرب مفتوحة " ، داعياً أمريكا وبريطانيا إلى " تحمل الضربات وقد كانت وتكون وستستمر والمفاجآت كثيرة".

مشددا على " أن نهايتها لن تكون كما يحسبون لها اطلاقاً وبها سيأتون إلى صنعاء للتفاوض حتما ويكونوا على الطاولة وهي نتيجة حتمية وسيغادرون ويرحلون من اليمن برا وبحرا وبه سينتهي مشروعهم الاستعماري على مدى عقود طويلة من الزمن ".

وأكد أن " تصعيدهم واستمرارهم في العدوان على اليمن يوسع الصراع في المنطقة وهم من يتحمل مسؤولية ذلك سيما وسلوكهم الإجرامي مستمر ".

معتبرا ان " هذا يثبت وبجلاء عدم جديتهم في وقف العدوان والحصار على غزة والحل هناك لإنهاء الصراع والتوتر في المنطقة والبحر الأحمر لاسيما في ظل جهود قطرية ودولية في مبادرات للهدنة ووقف إطلاق النار وإعادة الإعمار والانسحاب للصهاينة المحتلين من غزة وتبادل الأسرى والمعتقلين وإعادة الحقوق الفلسطينية للشعب الفلسطيني المظلوم ..".