المقاومة تواصل دك دبابات وتجمعات الاحتلال في غزة

YNP _ خاص :

تواصل المقاومة الفلسطينية، تصديها لزحوفات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرية لحركة حماس، الخميس، استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركافا" بقذائف "الياسين 105" غرب مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

بدورها، قالت سرايا القدس، الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إن مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والثقيلة مع جنود وآليات الاحتلال الصهيوني في محاور توغل الاحتلال غرب وجنوب مدينة خان يونس.

من جهتها، أكدت كتائب المقاومة الوطنية، قوات الشهيد عمر القاسم، استهداف تحشّداً لآليات الاحتلال المتمركزة شرقي رفح (موقع كرم أبو سالم) بقذائف الهاون من العيار الثقيل خلال المعارك.

وأشارت إلى أن مجاهديها يخوضون اشتباكات عنيفة جنوبي مستشفى ناصر، وفي منطقة بطن السمين، بمدينة خان يونس، مشيرةً إلى أنّ مقاتليها أوقعوا جنود الاحتلال قتلى وجرحى.

في سياق متصل، أعلنت وحدة المدفعية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، أن مجاهديها دكّوا تمركزاً لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده في المناطق الشرقية لمخيم جباليا بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ردّاً على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

هذا وأطلقت المقاومة، رشقة صاروخية باتجاه مستوطنة "نتيف هسعراه" بالتزامن مع المعارك الضارية التي تدور في محاور خان يونس.