أمم أوروبا.. إسبانيا تسحق جزر فاروه و الازوري يواصل الانتصارات

أمم أوروبا.. إسبانيا تسحق جزر فاروه و الازوري يواصل الانتصارات

فاز منتخب إسبانيا على ضيفه منتخب جزر فاروه برباعية في اللقاء الذي جمعهما، أمس وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

وأحرز المهاجم، رودريغو مورينو، هدفين متتاليين للماتادور، في الدقيقتين (13 و50)، ومن ثم ضاعف زميله المهاجم، باكو ألكاسير، النتيجة بتسجيله ثنائية أيضا، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وواصل منتخب إسبانيا سلسلة انتصاراته، بعد أن حقق فوزه السادس على التوالي، ويغرد بمفرده على عرش صدارة المجموعة السادسة (F)، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، مبتعدا بفارق 7 نقاط عن وصيفه السويدي الذي سقط في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه النرويجي، صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

من جانبه أنجز منتخب إيطاليا مهمته أمام نظيره الفنلندي، بفوزه عليه في عقر داره بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية.

وسجل ثنائية "الأزوري" كل من اللاعبين، شيرو ايموبيلي، جورجينهو، في الدقيقتين (59، و79 من ضربة جزاء) على الترتيب، وتخللهما هدف المهاجم الفنلندي، تيمو بوكي، سجله من ضربة جزاء، في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وواصل منتخب إيطاليا سلسلة انتصاراته، محققا فوزه السادس على التوالي، ليعزز تربعه على عرش صدارة المجموعة العاشرة، برصيد 18 نقطة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن وصيفه الفنلندي، ويليهما في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط، منتخب أرمينيا، الذي تغلب بدوره على البوسنة والهرسك، الرابعة برصيد 7 نقاط.

 

بينما يشغل منتخب اليونان المركز الخامس، برصيد 5 نقاط، ومن ثم ليختنشتاين، في المركز السادس والأخير على سلم الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

وتقدم منتخب رومانيا إلى المركز الثالث، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه بهدف يتيم على ضيفه المالطي، صاحب المرتبة الخامسة، برصيد ثلاث نقاط.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :