افتتاح أول ملعب معشب صناعي بعتق شبوه

افتتاح أول ملعب معشب صناعي بعتق شبوه

افتتح، أمس ولأول مرة في مدينة عتق محافظة شبوة ، ملعب معشب صناعي، وهو مشروع رياضي استثماري من قبل احد رجال الأعمال لتشجيع الجانب الكروي، حيث تحصل هذا المشروع على رواج رياضي كبيراً من قبل محبي وممارسي رياضة كرة القدم.

و صرح مدير ملعب "ذيبان الرياضي"، بمحافظة شبوة مدينة عتق، الكابتن صادق ذيبان، بحديث أوضح من خلاله فكرة مشروع إنشاء الملعب والتي جاءت لخدمة شريحة كبيرة من أبناء المحافظة بسبب نقص الساحات الرياضية فيها.

وذكر أن أوقات برنامج اللعب في الملعب تم حجزها قبل افتتاحه، مما يدلل على عطش محافظة شبوة وشبابها لممارسة الرياضة.

وأكد ذيبان أن الملعب تم تجهيزه حسب مواصفات ملاعب الجمهورية في إنشاء الملاعب، وتم تركيب العشب الصناعي من خلال أحد المهندسين، قائلاً: "حرصنا على جلب عشب صناعي من النوع الجيد".

وتكمن أهمية الملعب السباعي الجديد المعشب صناعياً، في اعتباره إضافة جديدة ومميزة لرياضة كرة القدم، إلى جانب جمعه للكثير من الرياضيين واحتضان شريحة كبيرة من الشباب لقضاء أوقاتهم في ممارسة الرياضة بدلاً من ضياع أوقاتهم.

هذا وشارك عدد كبير من قدامى نجوم كرة القدم في مباراة افتتاح الملعب، حيث لعب فريق قدامى علي الحرملي أمام قدامى فريق صالح الحميد، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (6 / 6)

أدار اللقاء الكابتن إبراهيم المنصوري، لاعب نادي التضامن الرياضي سابقاً، مقاول ومشرف المشروع.

وشارك عدد كبير من النجوم المعتزلين في المباراة تشكيلة فريق قدامى علي الحرملي، وهم: الحارس سالم سعيد خبازي، مجدي الحميد، علي الحرملي، الخضر بوجليدة، محمد لملس، محسن حقروص، صلاح لحول، عبدالله الدحبول، أحمد الجبيلي.

 

أما تشكيلة صالح الحميد فقد تكونت من: الحارس قائد خبازي، عبدربه برمان، خالد عنظيل، عبدالله عصفور، صالح الحميد، فتحي خبازي، عيسى بخيت، أحمد باجمال الدبدب، حسن باجمال.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :