الريال يواصل عروضه القوية ويسقط إيبار بثلاثية

الريال يواصل عروضه القوية ويسقط إيبار بثلاثية

واصل ريال مدريد حامل اللقب عروضه القوية في الفترة الأخيرة وفاز على مستضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الفوز جعل الفريق الملكي يرتقي إلى الوصافة برصيد 29 نقطة متساوياً في النقاط مع جاره وغريمه أتلتيكو مدريد المتصدر ومتأخراً عنه بفارق الأهداف.

واستهل الريال المباراة بقوة مسجلاً هدفين خاطفين عن طريق نجمه وهدافه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة السادسة والكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 13، فيما أحرز كيكي هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع أحرز لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للضيوف.

من جانبه، تجمد رصيد إيبار بذلك عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

تألق بنزيمة

ويدين ريال بالفوز الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي واصل تألقه تسجيلا وتمريرا، مخففا المزيد من الضغط عن مواطنه المدرب زين الدين زيدان الذي وجد نفسه في وضع لا يحسد عليه الشهر الماضي بعد سلسلة من ثلاث مباريات من دون فوز، ما دفع وسائل الإعلام المحلية للحديث عن التخلي عنه والاستعانة بالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أو الهداف السابق للفريق راوول غونزاليس.

وبفوزه التاسع هذا الموسم، أوقف ريال سلسلة من خمس مباريات متتالية لإيبار من دون هزيمة، وحقق فوزه الرابع على منافسه منذ الهزيمة المذلة التي تعرض لها أمامه بثلاثية نظيفة على أرضه في نوفمبر 2018 حين مني بهزيمته الوحيدة ضده من أصل 13 مواجهة بينهما حتى الآن في "لا ليغا".


تابعونا الآن على :

ذات صلة :