ريال مدريد يتخطى هويسكا بصعوبة

ريال مدريد يتخطى هويسكا بصعوبة

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً 2-1 على مستضيفه هويسكا في المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وتقدم هويسكا بالنتيجة عبر خافي جالان مطلع الشوط الثاني 48 بتسديدة رائعة، لكن المدافع الفرنسي رافايل فاران عدل النتيجة 55 بمتابعة رأسية ناجحة، وقبل النهاية بقليل عاد فاران نفسه وتقمص دور البطل مسجلاً هدف الفوز الغالي 84 عندما تابع كرة مرتدة من حارس هويسكا بعد رأسية كاسيميرو.

وهي الثنائية الأولى لفاران في الليغا، منذ قدومه إلى ريال مدريد عام 2011، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة بشكل منطقي.

وصار رصيد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان 43 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة برشلونة مع مستضيفه ريال بيتيس غداً الأحد.

وهو الفوز الثالث عشر لريال مدريد هذا الموسم، الذي عاد إلى سكة الانتصارات مع عودة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى المقاعد بعد تعافيه من فيروس كورونا، بعد خسارته على أرضه امام ليفانتي 1-2 في المرحلة السابقة، كانت الأولى في "الليغا" منذ شهرين.

من ناحيته، يعود آخر فوز لهويسكا على أرضه إلى 12 كانون الأول/ديسمبر خلال المرحلة 13 أمام ألافيس بهدف نظيف.

خاض النادي الملكي اللقاء من دون كل من مدافعه داني كارفاخال، البرازيلي رودريغو، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز والبلجيكي إيدن هازار وقائده سيرخيو راموس بسبب الاصابة، والبرازيلي إيدر ميليتاو بسبب الطرد أمام ليفانتي.

واجه هويسكا منافسه الأقوى بصلابة دفاعية، قابلها النادي الملكي بسلبية خسارة الكرة أكثر من مرة ليقع تحت تهديد صاحب الارض في 3 مناسبات بعد 5 دقائق على صافرة البداية.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :