"منديل ميسي" يعرض للبيع بمبلغ خيالي؟

ادعت العديد من المصادر الصحافية، أن المنديل الورقي الذي بكى فيه الأسطورة الحية ليونيل ميسي، في مؤتمر وداع برشلونة وجماهيره قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان منتصف الأسبوع المنقضي، تم عرضه للبيع بمبلغ خيالي عبر أحد المواقع الإلكترونية الشهيرة.

ونقل موقع “Goal” العالمي عن مصدر صحافي، أن المنديل الذي تسلمه البرغوث من زوجته أنتونيلا لتجفيف دموعه، بعد انفجاره من البكاء في بداية مؤتمر الوداع، قد التقطه أحد الحاضرين في قاعة مؤتمرات “كامب نو”، بمجرد وضعه في سلة المهملات، ليقوم باستغلاله بشكل مثالي في العالم الافتراضي.

وجاء في التقرير، أن هذا المنديل التاريخي “معروض الآن للبيع على أحد المواقع الإلكترونية”، وقيمته تلامس المليون بيسو أرجنتيني، ما يعادل 10.000 دولار، لكن حتى هذه اللحظة، لم يتقدم أحد لشرائه، رغم ما قد يمثله من قيمة وأهمية بالنسبة لمجانين ليو، على غرار ما حدث مع علكة سير أليكس فيرغسون، التي عُرضت للبيع بمبلغ مماثل.

وحدثت واقعة مشابهة مع كريستيانو رونالدو في شهر أبريل / نيسان الماضي، عندما ألقى شارة قيادة منتخب بلاده البرتغالي على أرض الملعب، اعتراضا على قرار الحكم بإلغاء هدفه في مرمى صربيا في آخر لحظات الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليحتفظ بها رجل الإطفاء، ويقوم بعرضها للبيع في مزاد علني، بهدف جمع تبرعات بقيمة 75.000 دولار لإنقاذ الطفل الصربي الرضيع غافريلو ديورديفيتش، المضاب بضمور في العضلات.

وكان ميسي قد أبكى الملايين من عشاق برشلونة في مؤتمر وداعه، قبل أن يحط الرحال إلى عاصمة الحب والأنوار مساء الثلاثاء الماضي، ليضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، كخامس الوافدين الجدد بعد عدو الأمس سيرخيو راموس، جورجينيو فينالدوم، جيجي دوناروما وأشرف حكيمي.